• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

العثور على جثة طفل في مكب نفايات وآخر أمام مدخل بناية بالشارقة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 29 مايو 2014

أحمد مرسي (الشارقة)

تحقق القيادة العامة لشرطة الشارقة في واقعتين تتعلقان بطفلين لقيطين، عثر على جثة أحدهما متوفياً في مكب للنفايات بالمنطقة الصناعية، فيما وجد الآخر بمنطقة أبوشغارة، وهو بصحة جيدة وحديث الولادة، وتم تحويله إلى مستشفى القاسمي للاطمئنان عليه، والتأكد من عدم تعرضه لمكروه.

وفي الواقعة الأولى، التي حدثت ظهر أمس، أبلغ عمال النظافة في مدينة الشارقة بالعثور على جثة طفل لقيط، وضعت في مكب للنفايات في المنطقة الصناعية رقم 12 بالإمارة، حيث وجدوه خلال قيامهم بأعمالهم.

وقامت الجهات المعنية بتحويلها إلى المختبر الجنائي في القيادة العامة لشرطة الإمارة، بعد أن تأكدت من الوفاة، وذلك للتعرف إلى أسباب وفاته، وكذلك تحويل ملف القضية إلى مركز الشرطة المختص للتوصل لهوية مرتكبي الجريمة. يذكر أن هذه الواقعة تعتبر الثالثة من نوعها خلال الفترات الماضية، حيث كان عمال النظافة قد عثروا في وقت سابق على جثتين، كلا على حدة، في حاويات النفايات بمنطقة الصجعة الصناعية.

وفي الواقعة الثانية، عثرت سيدة من إحدى الجنسيات الآسيوية، على طفل لقيط حديث الولادة بعد تركه مجهولون أمام إحدى البنايات السكنية بمنطقة أبوشغارة في وقت مبكر، حيث توجهت به للشقة التي تقطنها في العمارة نفسها، وقدمت له الرعاية والنظافة اللازمتين، وأبلغت بعدها شرطة الإمارة بالواقعة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض