• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

وفاة شخص وإصابة 12 في انقلاب حافلة على طريق مليحة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 29 مايو 2014

توفي شخص يدعى «س. س. س» من الجنسية الآسيوية، في حادث تدهور حافلة نقل خفيفة مخصصة لنقل العمال، وأصيب سائق الحافلة المدعو «أ. ن. ن» مصري الجنسية وجميع ركاب الحافلة الآخرين، وعددهم 12 عاملا من جنسيات عربية وآسيوية، بإصابات تراوحت بين البسيطة والمتوسطة والبالغة، إثر تعرضهم لحادث مروري تدهور حافلة كانوا يستقلونها قرب جسر محافز على طريق المليحة – الشارقة، أثناء عودتهم من مواقع عملهم إلى مقر سكنهم.

وذكرت الشرطة أن غرفة عمليات مركز شرطة الذيد تلقت بلاغا يفيد بوقوع حادث تدهور حافلة ووجود عدة مصابين بإصابات مختلفة في موقع الحادث، فانتقلت على الفور دوريات شرطة وسيارات إسعاف شرطي وسيارات إسعاف وطني للموقع، ونقل المصابون على وجه السرعة لمستشفيات الذيد والقاسمي والكويت بإمارة الشارقة بواسطة سيارات الإسعاف والجناح الجوي لشرطة الشارقة. وانتقل إلى مكان الحادث الضابط المناوب في مركز شرطة الذيد الشامل الملازم راشد بن هويدن الكتبي، وقام بتخطيط الحادث العريف جاسم عيسى عبدالقادر، وأفاد الملازم أول عبدالله خميس النقبي مدير فرع شؤون المرور بالإنابة في قسم المرور والدوريات بإدارة شرطة المنطقة الوسطى بأن سبب الحادث انفجار أحد الإطارات وانحراف المركبة عن الطريق.

وأهاب العقيد سيف محمد الشامسي مدير مديرية شرطة المناطق الخارجية بسائقي جميع المركبات بالالتزام بالسرعات المحددة على الطرق الداخلية والخارجية، والحذر والانتباه والابتعاد عن كل ما يشغل السائق أثناء القيادة، وخصوصا سائقي الحافلات الخفيفة والثقيلة والشاحنات والآليات. وأكد على جميع السائقين والمسافرين برا التأكد من سلامة إطارات المركبات وصلاحيتها للسير قبل قيادتها، وخصوصا مع قدوم فصل الصيف الذي تكثر فيه الحوادث المرورية بسبب انفجار الإطارات. (الشارقة – الاتحاد).

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض