• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

تأجيل قضية «المخدرات الكبرى» بالفجيرة إلى جلسة 10 يونيو المقبل

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 29 مايو 2014

السيد حسن (الفجيرة)

أرجأت محكمة جنايات الفجيرة قضية حيازة وتعاطي وترويج مادة الترامادول والمؤثرات العقلية الأخرى، والتي بلغ عدد الأقراص المضبوطة بها 5 ملايين قرص، إلى جلسة يوم 10 يونيو المقبل. وكانت المحكمة قد عقدت جلستها برئاسة المستشار محمد سالم الظنحاني، وعضوية المستشارين شيخ بن داهي ومحمد صالح، وبحضور سعيد عبد الله مدير نيابة المخدرات، وأمانة سر موسى باروت.

وفي قضية المخدرات الكبرى، تم النداء على شهود الضبط في القضية، وتبين عدم حضورهم لعدم إبلاغهم، وطالب الدفاع عن المتهم الأول تسليم السيارة التي تم حجزها مع المضبوطات أثناء عملية الضبط، كما طالب الدفاع الحاضر عن المتهم الأول والثالث والرابع تكفيل موكليهم، وأمرت المحكمة بتأجيل القضية إلى جلسة يوم 10 يونيو المبل لطلب الشهود، مع استمرار حبس جميع المتهمين الحضور.

وتعود أحداث القضية إلى ورود معلومات من مصادر سرية لشرطة دبي والفجيرة، تفيد بوجود عصابة دولية، تمكنت من إدخال 5 ملايين قرص مخدر إلى الدولة، وجميع أفرادها من العرب. وتم تشكيل فريق عمل من إدارة مكافحة المخدرات بشرطة الفجيرة، بالتعاون مع شرطة دبي، حيث تبين أن أفراد العصابة قاموا بإخفاء كمية الأقراص المخدرة في صناديق حديدية قاموا بصناعاتها خصيصاً في محال صناعة ألعاب الأطفال الحديدية بمنطقة ثوبان بالفجيرة، وتم إلقاء القبض على جميع المتهمين وهم متلبسون، ومصادرة جميع المضبوطات.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض