• الأحد 09 ذي القعدة 1439هـ - 22 يوليو 2018م

"كروس" أصر أن يسددها

هوملز وريوس لم يوافقا أن يسدد كروس على المرمى

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 24 يونيو 2018

كان لاعبو المنتخب الألماني لكرة القدم سيعقدون مهمتهم أكثر لو استمع طوني كروس لزملائه في الثواني الأخيرة من المباراة التي جمعت أبطال العالم بالسويد مساء السبت في مونديال روسيا 2018.

بدت ألمانيا في طريقها لإنهاء المباراة بالتعادل 1-1، ما كان سيجعلها مهددة بشكل كبير بالتنازل عن اللقب والخروج من الدور الأول، وذلك حتى الدقيقة الخامسة الأخيرة من الوقت بدل الضائع، وتحديداً حتى الثواني الـ30 الأخيرة من الدقائق الخمس التي أعطاها الحكم.

لكن تيمو فيرنر انتزع خطأ على الجهة اليسرى لمنطقة الجزاء السويدية، فانبرى لها كروس بطبيعة الحال كونه الاختصاصي في الكرات الثابتة، وعندما وصل الى مكان الخطأ سمع صراخا من مقاعد البدلاء.

كان المدافع ماتس هوميلس الذي غاب عن اللقاء بسبب الاصابة، حيث طالب صانع العاب ريال مدريد الإسباني بأن يلعب الكرة داخل المنطقة على أمل أن يتابعها أحد زملائه براسه داخل المرمى.

وكشف هوميلس "صرخت بقوة طالبا منه بان يلعب الكرة داخل المنطقة"، مضيفا بشكل مازح "بعدها أخذت مقعدي في غرفة الملابس".

لم يكن هوميلس الوحيد الذي حاول ثني كروس عن تنفيذ الركلة الحرة، بل اقترب منه ماركو رويس واثقا بنفسه كونه كان صاحب هدف التعادل مباشرة بعد انطلاق الشوط الثاني، طالبا من لاعب بايرن ميونيخ السابق بأن يسمح له بتنفيذها على أمل تسديدها مباشرة رغم الزاوية الضيقة والصعبة جدا. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا