• الأربعاء 29 رجب 1438هـ - 26 أبريل 2017م

النائب العام للدولة يتابع سير العمل في نيابات الشارقة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 29 مايو 2014

زار سالم سعيد كبيش النائب العام للدولة خلال الأيام نيابات استئناف الشارقة، والشارقة الكلية، والنيابات الجزئية والمتخصصة التابعة لها في الحمرية والجنسية والإقامة، والمرور، ضمن خطة متابعة أعمال النيابات.

والتقى النائب العام خلال الزيارة أعضاء النيابة العامة وموظفيها والمراجعين، بهدف التقييم المباشر لأسلوب أداء العمل ومدى يسر الإجراءات على المتعاملين وحسن معاملتهم. كما أطلع على الجوانب الفنية في عمل النيابة العامة ومدى مراعاة الضمانات القانونية والتزام حقوق الإنسان، واستعداد الأعضاء والموظفين لدخول مرحلة الأداء الذكي في تقديم الخدمات والأعمال. وعبر عن رضاه عن معدلات الإنجاز العالية التي تكشف عنها جهود أعضاء النيابة العامة وموظفيها.

وفي ختام زياراته أوصى النائب العام أعضاء النيابة بالتمسك بمبدأ الاستزادة في العلم بما يرفع كفاءتهم القانونية ويحفظ استمرارية الأداء المتميز لنيابات الدولة، كما أوصى باستمرار الالتزام بضمانات حقوق الإنسان بما يحفظ كرامته وحريته، ويزيد قيمة العدالة رسوخاً في أرجاء الدولة، ورافق النائب العام خلال زياراته المحامي العام بمكتب النائب العام علي سالم الطنيجي. (أبوظبي-الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض