• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

«تستاهل بلادي».. معرض طلابي بجامعة الإمارات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 29 مايو 2014

نظم نادي بصمة نجاح الطلابي بقطاع شؤون الطلبة والتسجيل في جامعة الإمارات؛ معرض «تستاهل بلادي» الذي شهد إطلاق مبادرة «شباب استثنائي»، انسجاماً مع المشروع الوطني الشبابي «بادر»، الهادف إلى تعزيز قيم العمل التطوعي، وغرس مفاهيم المسؤولية والمواطنة في نفوس الطلبة، وتعزيز قيم الولاء والانتماء والتفاني في خدمة المجتمع.

افتتح فعاليات المعرض الدكتور محمد البيلي نائب مدير الجامعة للشؤون العلمية الذي قال: «إن هذا المشروع الوطني الشبابي يستقي أهميته لكونه أفكار الطلبة؛ واضعين خدمة الوطن وتفعيل دور الشباب وتعزيز الهوية والثقافة الإماراتية نصب أعينهم، والجيد في هذا المشروع أنه مستمر، ولديه برنامج متكامل، يشمل مبادرات وفعاليات تمتد لسنتين مقبلتين. وأضاف البيلي أن هذا المشروع الطلابي يرمي إلى دَعم شباب الوطن وحثهم نحو التميُز والإبداع والابتكار، وتشجيع ثقافة العمل التطوعي، ومواكبة مُجريات العصر والتقدُم السريع، مع الحفاظ على العادات والتقاليد والهوية الوطنية، فضلاً عن تَرك أثر إيجابي وبصمة إماراتية شبابية مُتميزة تنظر إليها المُجتمعات الأخرى بفخر واعتزاز.

وتجدر الإشارة إلى أن نادي (بصمة نجاح) الطلابي يضم أكثر من 600 عضوة، ويسعى دائماً إلى طرح المُبادرات الرائدة التي تتماشى مع المبادرات المجتمعية الوطنية، والتأكيد على قدرات الشباب الإماراتي في المساهمة الإيجابية الفعالة في مختلف المجالات ذات الأولوية في الدولة. (العين ـ الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض