• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

انتهاء تقييم المشاركات في جائزة «الأداء التربوي»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 29 مايو 2014

انتهت اللجان المختصة في وزارة التربية والتعليم من تقييم طلبات المشاركة في الدورة الثانية لجائزة الإمارات للأداء التربوي المتميز التي وصلت إلى ما يزيد على 280 ترشيحا في مجالات الجائزة الـ14 وبنسبة زيادة في عدد طلبات المشاركة تعدى 50% عن الدورة الأولى.

وكانت اللجنة العليا للجائزة قد حددت يوم 20 أبريل موعدا نهائيا لاستقبال طلبات الترشيح كما تمت الاستعانة بلجنة تحكيم محايدة بالتنسيق من مجموعة دبي للجودة لتقييم طلبات الترشيح واختيار الفائزين.وأشاد مروان الصوالح وكيل الوزارة ورئيس اللجنة العليا للجائزة بالمشاركة الواسعة من الإدارات المركزية والمناطق التعليمية وأعضاء الهيئة الإدارية والتدريسية موضحا نجاح الجائزة في بناء شراكات استراتيجية مع شركة الاتصالات المتكاملة «دو» التي لم تدخر وسعا في دعم الجائزة، مؤكدا على الاهتمام البالغ من معالي حميد بن محمد عبيد القطامي وزير التربية والتعليم بنشر ثقافة التميز وتوجيهات معاليه لرفع مستويات الأداء المؤسسي إلى أعلى درجات الجودة في القطاع التعليمي.

وأشار الصوالح إلى أن الجائزة ضمت 14 فئة تستهدف كل الكفاءات الإدارية والتربوية التي تزخر بها الوزارة والميدان التربوي من معلمين وموجهين والعاملين في مجال الوظائف الإشراقية والفنية والإدارية وفرق العمل، إضافة إلى فئة المدرسة والمنطقة التعليمية والإدارة المركزية المتميزة. (دبي - وام)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض