• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

كرمتهم الرومي وشهدت احتفال سفارة أذربيجان باليوم الوطني

«الناموس» للموظفين المتميزين في «الشؤون»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 29 مايو 2014

كرمت معالي مريم محمد خلفان الرومي وزيرة الشؤون الاجتماعية، كوكبة من الفائزين بجائزة الناموس في دورتها الخامسة من جميع الإدارات والأقسام والموظفين العاملين في وزارة الشؤون الاجتماعية، تقديراً للجهود المبذولة والمتميزة في مختلف مجالات العمل داخل الدولة بحضور ناجي الحاي وكيل الوزارة بالإنابة وحسين الشيخ وكيل مساعد قطاع الرعاية الاجتماعية ومنى الزعابي وكيل مساعد قطاع الخدمات المساندة.

وسلمت الرومي، في حفل أقيم بديوان الوزارة بدبي الدروع والشهادات التقديرية للفائزين بالجائزة، وشملت الجوائز عشر فئات رئيسية تمثلت في القطاع المتميز والوحدات التنظيمية المتميزة والإدارة المتميز، بالإضافة الى فئة المبادرة المتميزة وفئات مكاتب النجوم وافضل وحدة تطبيق للمعرفة والمكتبين الأخضر والأكثر تواصلا اجتماعيا وفئتي الموظف المتميز وموظف الخدمات المتميز.

إلى ذلك حضرت معالي مريم بنت محمد خلفان الرومي وزيرة الشؤون الاجتماعية مساء أمس الأول حفل الاستقبال الذي أقامه ايلخان كاهنجير أوغلو قهرمانوف سفير جمهورية أذربيجان لدى الدولة بمناسبة اليوم الوطني لبلاده.

كما حضر الحفل الذي أقيم في قصر الإمارات عدد من المسؤولين بوزارة الخارجية ورؤساء البعثات الدبلوماسية العربية والأجنبية المعتمدين لدى الدولة.(أبوظبي، دبي - الاتحاد ووام)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض