• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

التأهل ومواصلة الانتصارات وعودة «الهداف» بقوة أهم المكاسب

«خماسية ساحقة» تجهز العين لـ «الآسيوية»

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 16 مايو 2015

صلاح سليمان (العين)

بعد أن حقق نجاحاً مشهوداً تمثل في عدم الخسارة في كل المباريات التي خاضها على ستاد هزاع بن زايد في دوري الخليج العربي هذا الموسم، واصل الفريق نفس النجاح في بطولة كأس صاحب السمو رئيس الدولة، حفظه الله، ليواصل مشوار الانتصارات في «دار الزين» حيث هزم دبا الفجيرة بسهولة تامة بخمسة أهدف نظيفة في مباراة ثمن النهائي التي جرت مساء أمس الأول على نفس الملعب. العين فرض قبضته على المباراة وسيطر على الكرة والملعب سيطرة كاملة على مدى 90 دقيقة، ولم يسمح لمنافسه بتهديد مرماه إلا مرتين أو ثلاث. وشهدت المواجهة استعادة القناص الغاني أسامواه جيان حاسة التهديف، حيث سجل سوبر هاتريك رغم أنه لم يكمل اللقاء، حيث أخرجه المدرب زلاتكو في الدقيقة 62 ولعب مكانه سعيد الكثيري.

الرباعية التي سجلها النجم الغاني أمس الأول، أعادت إلى أذهان العيناوية ذكرى السوبر هاتريك الذي سجله محترف العين السابق الصربي نيناد يستروفيتش في مرمى رأس الخيمة في دور ال 16 من بطولة الكأس أيضاً في أكتوبر 2006 على ستاد نادي النصر بدبي، ويومها أضاف البرازيلي دودو الهدف الخامس، تماماً كما فعل السلوفاكي ميروسلاف ستوتش في مرمى دبا الفجيرة.

وحرص المدرب زلاتكو على اراحة عدد من عناصر الفريق الأساسية تحسباً لمباراة الذهاب القادمة في دوري الأبطال الآسيوي، التي تأتي في الدور ثمن النهائي وتضع العين وجهاً لوجه أمام الأهلي الأربعاء المقبل، وغاب عن قائمة ال 18 كل من الكوري الجنوبي ميونج لي وإبراهيما دياكيه، وأبقى زلاتكو على دكة البدلاء عدداً آخر من العناصر المهمة بجانب قيامه بإخراج الغاني أسامواه جيان والفرنسي ايكوكو كيمبو في ال 35 دقيقة الأخيرة.

وقد كان الأمر الملفت غياب الجماهير خاصة مشجعي دبا الفجيرة إذ بدت الجهة الجنوبية من المدرجات المخصصة لهم خالية تماماً، بينما حضرت مجموعة قليلة من جماهير العين لا تتعدى بضع مئات.

تركيز وجدية ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا