• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

«صحة دبي» تتعرف مباشرة على احتياجات واقتراحات المتعاملين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 29 مايو 2014

أطلقت هيئة الصحة بدبي، أمس مبادرة جديدة تحت شعار « قيادات في خدمتكم» للتواصل المباشر مع الجمهور والإجابة عن أسئلتهم واستفساراتهم وتلقي اقتراحاتهم حول مختلف الخدمات التي تقدمها الهيئة في كافة المستشفيات والمرافق الصحية التابعة لها. وقالت شيخة الرحومي مدير إدارة علاقات المتعاملين بهيئة الصحة بدبي إن الإدارة ستتيح للجمهور فرصة التواصل المباشر مع قيادات ومسؤولي الهيئة شهريا على مدار ساعتين متواصلتين للتعرف إلى خدمات الهيئة ومطالب واحتياجات وآراء المتعاملين من خلال التواصل على الرقم المجاني 800342، مشيرة إلى أن الإدارة ستعلن عن موضوع وأسماء القيادات المشاركة في المبادرة.

وقالت الرحومي إن هذه المبادرة تعد من أدوات تحقيق أهداف الإدارة، واستحدثت تنفيذا لتوجيهات سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي، رئيس المجلس التنفيذي، بهدف توحيد المفاهيم الصحية، وتعزيز كافة الخدمات المقدمة للمتعاملين، وتقديم كافة الوسائل الممكنة لاكتساب رضاهم عن مختلف مرافق الهيئة.

واستقبلت المبادرة التي شارك فيها أمس الدكتورة منال تريم المدير التنفيذي لقطاع خدمات الرعاية الصحية الأولية، والدكتور طارق خوري مدير إدارة خدمات الأسنان العديد من اتصالات المتعاملين حول خدمات الأسنان التي تقدمها الهيئة في مجال جراحات وعلاج عصب الأسنان، تركيبات وزراعة وتقويم الأسنان وطب الأسنان للأطفال وعلاج أمراض اللثة. (دبي - الاتحاد).

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض