• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

في ختام مهرجان «الوحدات المساندة للرماية»

إلياسي وهزاع والمنهالي والجاسم.. «الله يا دار زايد»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 03 فبراير 2016

تامر عبدالحميد (أبوظبي)

اجتمع 4 من أشهر فناني الإمارات، مساء أمس الأول، على خشبة مسرح واحد للمرة الأولى، ليصدحوا في حب الوطن من خلال أغنية «يا دار زايد»، وهم عندليب الإمارات حبيب إلياسي وهزاع الرئيسي ومحمد المنهالي وفيصل الجاسم، الذين ألتف الجمهور حولهم في ختام الدورة الرابعة من مهرجان «الوحدات المساندة للرماية»، في منطقة سبخة الحفار في ميدان الرماية طريق أبوظبي – العين.

أغانٍ وطنية

قدم الفنانون باقة من أجمال الأغنيات الوطنية والتراثية، المناسبة للحدث وسط تفاعل كبير من الحضور، إلى جانب مجموعة أغنياتهم القديمة والجديدة التي اشتهروا بها، وبدأ الحفل الذي شهده معالي اللواء الركن عبدالله مهير الكتبي قائد الوحدات المساندة رئيس اللجنة المنظمة للمهرجان، بظهور الفنان حبيب إلياسي على خشبة المسرح الذي شيد خصيصاً بالقرية التراثية، وأدى بعض الأغنيات التي تعكس كلماتها مدى الولاء والانتماء للوطن من بينها: «يا وطنّ» و«باتت دموعي» و«يا طير سلم» و«هجر الحبايب».

تفاعل كبير

بدوره، شدا محمد المنهالي مجموعة من أغانيه التي شهدت تفاعلاً كبيراً من الحضور، ومنها: «يا دار» و«شط بغداد» و«الحب قتال»، ليصعد بعده الفنان فيصل الجاسم الذي أدى مجموعة من أغانٍ تمجد بطولات رجال الوطن، وشهدت تفاعلاً رائعاً من ضيوف المهرجان، ومن بينها: «قدام يالقوات» و«هيمان يالمحبوب»، كما غنى لحسين الجسمي أغنية «عذبتني». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا