• الأحد 02 رمضان 1438هـ - 28 مايو 2017م
  12:25     مقتل وإصابة 10 جنود عراقيين بانفجار شمالي بعقوبة         12:38     الشرطة البريطانية تسعى لمعرفة تحركات العبيدي قبل اربعة ايام من اعتداء مانشستر     

إيطاليا

«السيدة العجوز» في ضيافة الإنتر

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 16 مايو 2015

روما (أ ف ب)

بعدما حسم يوفنتوس لقبه الرابع على التوالي بفارق شاسع، وتفرغ لنهائي مسابقة أبطال أوروبا والكأس المحلية، يبدو الصراع قوياً على المراكز الثاني والثالث والرابع في المرحلة السادسة والثلاثين من الدوري الإيطالي. ويستقبل روما الثاني (64 نقطة) أودينيزي الرابع عشر غداً، فيما يحل لاتسيو الثالث بفارق نقطة ضيفاً على سمبدوريا السادس اليوم، قبل أن يختتم نابولي الرابع (60 نقطة) المرحلة بعد غد باستضافة تشيزينا وصيف القاع والهابط إلى «سيري ب».

ويتأهل البطل ووصيفه إلى دور المجموعات في دوري الأبطال، والثالث إلى الأدوار التمهيدية، فيما يبلغ الرابع والخامس دور المجموعات من الدوري الأوروبي والسادس أدواره التمهيدية. ويفتتح يوفنتوس المرحلة بمباراة قوية على أرض الإنتر الثامن، بعد إنجازه الرائع بإقصاء ريال مدريد حامل اللقب من نصف نهائي الأبطال، وبلوغه نهائي 6 يونيو في برلين أمام برشلونة. وفي المنافسة على المركز الثاني تدرك أندية روما ولاتسيو ونابولي أن الحلول في المركزين الثالث والرابع قد يكون خطيرا في عملية التأهل إلى دور المجموعات، خصوصا بعد تجربة نابولي الموسم الحالي، عندما حرمه أتلتيك بلباو الإسباني 4-2 بمجموع المباراتين. ويواجه لاتسيو تحدياً صعباً أمام سمبدوريا اليوم. فيما يلعب روما أمام أودينيزي، ويلعب غداً ساسوولو مع ميلان، وأتلانتا مع جنوه، وتورينو مع كييفو، وفيرونا مع أمبولي، وكالياري مع باليرمو، وبعد غد فيورنتينا مع بارما.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا