• الأحد 27 جمادى الآخرة 1438هـ - 26 مارس 2017م
  02:58    عبدالله بن زايد يطلق مسح رفاهية وتنمية الشباب        03:00     المرصد السوري : سد الفرات توقف عن العمل         03:06     تزايد فرص أحمد خليل في قيادة هجوم الإمارات أمام استراليا         03:09     مقاتلون سوريون تدعمهم أمريكا يحققون مكاسب على حساب تنظيم داعش الإرهابي         03:12     قوات الاحتلال الاسرائيلي تعتقل عشرة مواطنين من الضفة        03:21    محكمة مصرية تقضي بسجن 56 متهما في قضية غرق مركب مهاجرين مما أسفر عن مقتل 202         03:24     فتيات اماراتيات يتأهبن لتسلق جبل جيس        03:31     مقتل قيادي داعشي ألماني خلال معارك سد الفرات شمال شرق سوريا    

أرسنال ويونايتد في «صراع» على المركز الثالث غداً

ليفربول يواجه بالاس في وداع جيرارد اليوم

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 16 مايو 2015

لندن (أ ف ب)

يصطدم أرسنال بمضيفه مانشستر يونايتد في صراع على المركز الثالث في قمة المرحلة السابعة والثلاثين قبل الأخيرة من الدوري الانجليزي لكرة القدم غداً.

ويتقدم أرسنال بفارق نقطتين على «الشياطين الحمر»، كما أنه يملك مباراة مؤجلة يخوضها الاربعاء المقبل مع ضيفه سندرلاند، لذا يملك أفضلية احتلال المركز الثالث، وتجنب خوض الأدوار التمهيدية المبكرة لدوري أبطال أوروبا خلال أغسطس المقبل.

وتعرض أرسنال لخسارة مفاجئة الأحد الماضي أمام ضيفه سوانسي سيتي صفر - 1، وذلك بعد 10 انتصارات وتعادل، ففقد زمام المبادرة في الصراع على الوصافة مع مانشستر سيتي الذي يتقدمه بفارق ثلاث نقاط ويحل بدوره على سوانسي سيتي غداً أيضاً في مباراة يحتاج فيها إلى نقطة كي يضمن خوضه دور المجموعات في دوري الأبطال، لكن سوانسي يبدو قويا أمام الأندية الكبرى وفاز في آخر ثلاث مباريات.

ويبدو الفريق اللندني متعباً، بعد موسم مرهق، نافس فيه على عدة محاور، وهو يستعد لخوض نهائي مسابقة الكأس أمام أستون فيلا نهاية الشهر الجاري على ملعب ويمبلي.

من جهته، انتفض يونايتد بفوز صعب على أرض كريستال بالاس 2 - 1، وذلك بعد 3 خسارات متتالية كادت تضع فريق المدرب الهولندي لويس فان جال في ورطة عدم التأهل إلى دوري الأبطال للموسم الثاني على التوالي. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تحد السياسات الأميركية الجديدة من الهجرة العربية للغرب عموما؟

نعم
لا