• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

الكشف عن النموذج التجريبي للكورية «كيا GT4 ستينغر»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 17 يناير 2014

نُشرت مؤخراً أولى الصور الرسمية لطراز (كيا GT4 ستينغر) التجريبي، وذلك قبيل موعد الكشف عن السيارة المقرر في وقت لاحق اليوم في معرض ديترويت للسيارات.

وتعرض هذه الصور الواضحة للسيارة التجريبية سيارة كوبيه مثيرة تعمل بنظام الدفع الخلفي للعجلات، وتحمل شبكاً أمامياً بتصميم «أنف النمر» الذي يُميز سيارات كيا مع صف عمودي من أضواء LED الأمامية.

وتتمتع السيارة بطلاء أصفر مميز مع ارتفاع منخفض وغطاء محرك بفتحتين طوليّتين وأقواس عجلات منتفخة. كما نلاحظ السقف شديد الانحدار والشبك الأمامي المائل وأنابيب العادم المزدوجة، بينما تظهر أضواء LED الخلفية بتصميم فريد من نوعه على شكل حرف C.

أما من الداخل فتتمتع سيارة كوبيه التي تتسع لأربعة ركاب بتصميم تغلب عليه البساطة، مع عدد محدود من الأزرار والكثير من التزيين المعدني ومقاعد حاضنة، وهنالك أيضاً مقود رياضي بقاعدة مسطحة وقائم أمامي شفاف.

وكانت كيا قد أعلنت مسبقاً أن طراز GT4 ستينغر سيزود بمحرك رباعي الأسطوانات سعة لترين من نوع T-GDI يعمل على البنزين ويولد قوة 315 حصاناً، تنتقل إلى الإطارات الخلفية عبر ناقل تروس سداسي السرعات، ومن المواصفات البارزة هنالك أقراص المكابح المثقبة من نوع (بريمبو غران توريزمو) رباعية المكابس، والهيكل القاعدي المصنوع خصيصاً والإطارات المعدنية قياس 20 إنشاً المزوّدة بلمسات من الألومنيوم والمحاطة بعجلات (بيريلي) من نوع (P زيرو).

سيؤول – Speeed

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا