• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

اطّلع على رسالة دكتوراه حول النقل الدولي للتكنولوجيا

سيف بن زايد يبحث مع وزير الداخلية البحريني قضايا شرطية وأمنية مشتركة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 29 مايو 2014

التقى الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، في العاصمة أبوظبي، مساء أمس الأول، الفريق الركن الشيخ راشد عبد الله آل خليفة؛ وزير الداخلية البحريني.

وجرى خلال اللقاء بحث عدد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك بين الجانبين، في المجالات الشرطية والأمنية.

حضر اللقاء العميد علي خلفان الظاهري، مدير عام شؤون القيادة لشرطة أبوظبي، والعقيد سعود الساعدي مدير سكرتارية مكتب سمو وزير الداخلية، إلى جانب محمد بن حمد صقر المعاودة، سفير مملكة البحرين لدى الدولة.

إلى ذلك التقى الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، في مكتبه أمس، معالي اللواء الركن الدكتور عبيد الكتبي، لحصوله على درجة الدكتوراه، بعنوان “النقل الدولي للتكنولوجيا” من جامعة لندن بالمملكة المتحدة.

واطّلع سموه على أهداف أطروحة الدكتوراه، لافتاً إلى أن الاتجاه بالأبحاث نحو هذا التخصص يعزز توجه الدولة في طريق التنمية المستدامة؛ ويقدم حلولاً عملية لنقل التكنولوجيا إلى البلاد ويوسع آفاق المعرفة في هذا الإطار.

وهنأ سموه معالي اللواء الدكتور الكتبي على الإنجاز، مؤكداً حرص القيادة العليا على توفير الإمكانات كافة، للارتقاء بجهود الكوادر الوطنية، متمنياً له المزيد من النجاحات والتفوق أكاديمياً وعملياً، كما أعرب سموه عن تقديره للإنجازات العلمية لأبناء الوطن، والتي تعدّ نموذجاً رائداً في دعم مسيرة النهضة والتطوير.

من جهته، أعرب معالي اللواء الدكتور الكتبي عن اعتزازه بالاهتمام المتزايد من قبل القيادة العليا، وحثها أبناء الدولة على دراسة العلوم وتقديم الابتكارات، ودفعهم نحو التميز وتوفير فرص الدراسة بالداخل والخارج لنيل أعلى الشهادات، وفتح مجالات جديدة في العلوم التطبيقية والهندسية والتقنية، مضيفاً أن الدولة لا تألو جهداً في هذا الصدد؛ وهي في طريقها نحو الصدارة باعتمادها على العلم وعلى سواعد أبنائها.

حضر اللقاء العميد علي خلفان الظاهري، مدير عام شؤون القيادة لشرطة أبوظبي، والعقيد سعود الساعدي، مدير سكرتارية مكتب سمو وزير الداخلية. (أبوظبي - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض