• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م
  01:55    وزير خارجية روسيا: مقاتلو المعارضة الذين يرفضون مغادرة شرق حلب سيتم التعامل معهم باعتبارهم إرهابيين         01:56    لافروف: روسيا ستدعم عملية الجيش السوري ضد أي مقاتلين معارضين يبقون في شرق حلب         02:36     وزارة الدفاع الروسية تعلن تحطم طائرة سوخوي-33 خلال هبوطها على حاملة طائرات في البحر المتوسط     

موستانج الجديدة كلياً تظهر في فيلم «نيد فور سبيد» القادم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 17 يناير 2014

ميشيجان (الاتحاد)-لطالما كانت سيارة فورد موستانج نجمة الشاشتين الفضيّة والصغيرة على مرّ 50 عاماً تقريباً، وعبر أكثر من 3200 ظهور في الأفلام والمسلسلات التلفزيونية. والآن، سيشهد فيلم «نيد فور سبيد» المرتقب، والذي يُباشر عرضه يوم 14 مارس، أوّل ظهور لسيارة فورد موستانج الجديدة كلياً. وسيقوم النجم آرون بول بقيادة سيارة موستانج هيرو 2014 معدّلة في الفيلم المنتظر والمستند إلى مجموعة الألعاب الإلكترونية التي تحمل نفس الاسم من إنتاج شركة «إلكترونيك آرتس»، وسيقود الجيل التالي من موستانج في أول ظهور لها على الشاشة.

وكانت موستانج الأصلية قد ظهرت لأول مرة في أبريل من عام 1964، ولم يتمّ وقتها تحديد كمية الوحدات المصنّعة، إلا أن منتجي «جولد فينغر» اختاروا طراز ويمبلدن 1965 أبيض اللون ذا السقف المتحرّك للمشاركة في الفيلم. وبعد 5 عقود، أصبحت موستانج سيارة أسطورية في الزمن المعاصر، ومن هذا المنطلق، حرص سكوت واف، مخرج الفيلم، على إشراك موستانج الجديدة كلياً في فيلمه وذلك قبل أشهر من إطلاقها للمبيع.

وقد تطلّبت الأرشفة الزمنية للأعمال السينمائية التي شاركت فيها موستانج عملاً جباراً شارك فيه أكثر من 100 شخص لوضع موقع MustangIMDB.com الذي صممه ستيفان ثورارينسين، مؤسس وعضو مجلس إدارة نادي موستانج الآيسلندي. وتشهد قائمة الأعمال السينمائية أكثر من 3200 مشاركة وهي تنمو وتزداد بشكل شبه يومي.

وتأكيداً لأهمية الأفلام في مسيرة موستانج، فقد تمّ اختيار هوليوود لتكون واحدة من 6 قطاعات يتمّ عبرها الكشف عن السيارة الجديدة كلياً على صعيد العالم، وذلك يوم 5 ديسمبر 2013. وقد تمّت قيادة موستانج على منصة من الإسمنت الرطب في الساحة الأمامية من مسرح «تي سي إل الصيني» التاريخي المعروف. وكما هو الحال مع نحو 200 نجم سينمائي، بمن فيهم ممثلون عدّة ساعدوا في الارتقاء بنجومية موستانج على الشاشة الفضية، فقد تركت السيارة الجديدة «بصماتها» فضلاً عن شعارها الخاص كي تُحفظ في الإسمنت وتراها أجيال المستقبل.

تعدّ موستانج الجديدة كلياً أحدث نسخة حتى الآن من السيارة الأسطورية الشهيرة، حيث يتكامل فيها التصميم الأملس الجديد لموستانج «فاستباك» و«كونفرتابل» مع الأداء المعزز عالمي المستوى الذي توفّره مجموعة من المحركات القوية التي تضم محركاً جديداً مشحون التوربين EcoBoost بسعة 2.3 ليتر، ومحركاً محسناً بسعة 5 ليترات بـ8 أسطوانات، واستطاعة تزيد على 420 حصاناً.

وفضلاً عن أنظمة الاتصال والربط المتطوّرة، تحوي موستانج أنظمة رائدة لمساعدة السائق وتطبيقات إلكترونية لحفظ المسار ونظام التحكّم بتشغيل وانطلاقة السيارة والكثير غيرها.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا