• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م
  11:17    أمير الكويت يقول إن خيار تخفيض الإنفاق العام أصبح حتميا        11:18    تركيا.. هناك مؤشرات على أن هجوم اسطنبول نفذه حزب العمال الكردستاني    

محمد بن حمد الشرقي يشهد حفل تخريج في مدرسة الفجيرة الخاصة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 29 مايو 2014

شهد سمو الشيخ محمد بن حمد بن محمد الشرقي ولي عهد الفجيرة أمس حفل تخريج دفعة جديدة من طلبة مدرسة الفجيرة الخاصة وذلك على مسرح المدرسة حيث بلغ عدد الخرجين 16 طالبا وطالبة.

وأشادت جان بريتنجهام مديرة المدرسة بالرعاية الكريمة التي تحظى بها المسيرة التربوية والتعليمية في الامارة من صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة.. ووجهت شكرها لسمو الشيخ محمد بن حمد بن محمد الشرقي لحضوره ورعايته حفل تخريج طلبة المدرسة.. كما هنأت الخريجين والخريجات على ما حققوه من نتائج متميزة وعبر الخريجون عن سعادتهم بالتخريج.. مشيدين بالدعم الذي وجدوه من صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة والرعاية الكريمة من سمو الشيخ محمد بن حمد الشرقي ولي عهد الفجيرة.

وفي نهاية الحفل قام سمو ولي عهد الفجيرة بتوزيع الشهادات على الخريجين وتكريم المتفوقين منهم. حضر الحفل سعادة سالم الزحمي مدير مكتب سمو ولي عهد الفجيرة والمهندس محمد سيف الأفخم مدير عام بلدية الفجيرة والعميد محمد احمد بن غانم قائد عام شرطة الفجيرة وأعضاء الهيئة التدريسية وأولياء أمور الطلاب. (الفجيرة - وام)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض