• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

بهدف التواصل المستمر مع ممثلي القطاع

«المناطق المتخصصة» تنظم ملتقى أسبوعياً للصناعيين

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 16 مايو 2015

حاتم فاروق

حاتم فاروق (أبوظبي)

تعتزم المؤسسة العليا للمناطق الاقتصادية المتخصصة «زونز كورب» عقد لقاء أسبوعي مع مستثمري القطاع الصناعي العاملين بالمناطق الاقتصادية التابعة لها، والذي يعقد تحت شعار «ملتقى الصناعيين»، بحسب سعيد عيسى الخييلي الرئيس التنفيذي للمؤسسة بالإنابة.

وقال الخييلي لـ«الاتحاد»، إن المؤسسة العليا للمناطق الاقتصادية المتخصصة قررت عقد اللقاء الأسبوعي مع الصناعيين في «زونز كورب» بهدف التواصل المستمر مع ممثلي القطاع الصناعي في إمارة أبوظبي، فضلاً عن الوقوف على أهم التحديات والمشاكل التي تواجه مسيرة التطور والنمو المستهدف للقطاع الصناعي داخل المناطق الاقتصادية المتخصصة.

كما يعكف «ملتقى الصناعيين» علي دراسة وبحث المقترحات المقدمة من ممثلي الشركات والمصانع، بالإضافة إلى العمل على تلبية طلبات الصناع من خلال تنفيذ خطة تطوير شاملة لمختلف القطاعات العاملة بالمؤسسة العليا لخدمة المستثمرين بالقطاع الصناعي.

وحول أهم الخدمات التي توفرها المؤسسة لعملائها من الصناع، قال الخييلي، إن مركز خدمات المستثمرين التابع للمؤسسة يقدم حالياً مجموعة من الخدمات التي تسهل الإجراءات الخاصة ببدء المشاريع الصناعية، مثل منح التراخيص المبدئية والدائمة للمشاريع وتجديدها، وحجز الأسماء التجارية، ومنح الموافقات البيئية، كما يستقبل المركز أيضاً طلبات المستثمرين الخاصة بالحصول على أراض صناعية لإقامة مشاريعهم، وغير ذلك من موافقات الجهات المعنية الأخرى.

كما تقدم المؤسسة العليا للمناطق الاقتصادية المتخصصة مجموعة من الخدمات للمستثمرين المحليين والأجانب لمساعدتهم وتسهيل إجراءات إطلاق عملياتهم، ويشمل ذلك المرافق الصناعية عالمية المستوى، وخدمات الدعم اللوجستي، والبنية التحتية ذات الجودة العالية، والخدمات الإدارية والتنظيمية عالية المستوى، إضافة إلى خدماتها التي تمكن المستثمرين من استكمال إجراءات التسجيل واستخراج تراخيص العمل تحت سقف واحد من خلال النافذة الواحدة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا