• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م
  01:25     وزير تركي يقول إن العناصر الأولية للتحقيق تشير إلى تورط حزب العمال الكردستاني بتفجيري اسطنبول         01:30    التلفزيون المصري: 20 قتيلا و35 مصابا في انفجار كاتدرائية الأقباط الأرثوذكس بالقاهرة        01:57    وزير الدفاع البريطاني: السعودية لها الحق في الدفاع عن نفسها ضد الهجمات    

صالح يقود الإمارات لأول فوز

«الصقور» يصطاد حتا بالأربعة

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 01 أكتوبر 2016

عماد النمر (رأس الخيمة)

حقق الإمارات أول انتصار له هذا الموسم، بفوزه على ضيفه فريق حتا بأربعة أهداف دون مقابل في المباراة التي أقيمت بينهما مساء أمس برأس الخيمة، ضمن الجولة الثالثة من كأس الخليج العربي لحساب المجموعة الأولى، أحرز أهداف الإمارات الأرجنتيني ساشا في الدقيقة 29، والحسين صالح هدفين (في الدقيقتين 58,71)، وخالد خميس في الدقيقة 85، ليقتنص الإمارات أول ثلاث نقاط، متقدما للمركز الخامس، بينما استمر حتا بدون رصيد في المركز السابع والأخير.

بدأ الشوط الأول هادئاً مع أفضلية لفريق حتا، حيث وصل لمرمى الإمارات 3 مرات خلال الدقائق الخمس الأولى، وحصل على ركنيتين، وكان أول وصول لفريق الإمارات لمرمى حتا، من خلال ضربة حرة لعبها حسين الراقد داخل منطقة الجزاء لكن الدفاع شتتها، وبدأ الإمارات في مبادلة حتا السيطرة على مجريات المباراة عبر تحركات البرازيلي أوجستو سيزار والأرجنتيني ساشا، سدد ساشا علت المرمى، ورد حتا بتسديدة على الطائر من عدنان حسين مرت بجوار القائم، وتحصل الإمارات على ضربة حرة حولها الحسين صالح داخل منطقة الجزاء لتسقط أمام الأرجنتيني ساشا سددها أرضية داخل الشباك، مسجلاً الهدف الأول للإمارات، وعاد الحسين صالح، فأضاع هدفاً محققاً بعدما فشل في التسديد وهو منفرد بالمرمى، وحاول حتا العودة للمباراة بالضغط لإدراك التعادل، ونال حسين الراقد أول إنذار لعرقلته عبد الله مراد، بعدها أعلن حكم اللقاء أحمد سالم نهاية الشوط الأول بتقدم الإمارات بهدف دون مقابل. وفي بداية الشوط الثاني، واصل الإمارات تفوقه وسيطرته، ونال الإمارات ضربة حرة أمام منطقة الجزاء لعبها الأرجنتيني ساشا اصطدمت بالحائط، وتسببت رعونة عبد الله موسى في إضاعة فرصة خطيرة، بعدما تسلم تمريرة من حسين صالح.

ومن هجمة منظمة للإمارات يمرر أوجوستو الكرة إلى ساشا انفرد بحارس مرمى حتا سيف راشد، ويسدد أرضية يردها الحارس لتجد الحسين صالح المتابعة سددها مباشرة داخل المرمى، مسجلاً الهدف الثاني للإمارات. نشط الإمارات ونظم هجماته، وكاد البرازيلي أوجوستو أن يسجل الهدف الثالث، من قذيفة قوية ترتد من العارضة، ويجري مدرب حتا وليد عبيد تغييراً ثانياً بنزول ياسين البخيت بدلاً من عبد الله مراد.

ونجح الحسين صالح بتسجيل الهدف الثالث للصقور، بعدما هيأ الكرة لنفسه داخل منطقة الجزاء، وسدد قوية على شمال الحارس سيف راشد، وهو الهدف الشخصي الثاني له.

وأضاف الإمارات الهدف الرابع باختراق داخل منطقة الجزاء انتهى عند اللاعب خالد خميس سدد أرضية مستغلاً الخطأ الفادح لدفاع حتا.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا