• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

«السعادة» غائبة عن أصحابها للمباراة الخامسة على التوالي

الوصل يكسب الوحدة بـ «ثنائية» وينفرد بصدارة «الأولى»

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 01 أكتوبر 2016

معتصم عبدالله (دبي)

انفرد «الإمبراطور» الوصلاوي بصدارة المجموعة الأولى لكأس الخليج العربي، بفوزه المستحق على ضيفه الوحدة «حامل اللقب» 2-0 مساء أمس، على ملعب زعبيل في دبي، ضمن الجولة الثالثة، وسجل هيلدر باربوسا «ثنائية الأصفر»، في الدقيقة 30، وفابيو ليما في الدقيقة 36.

ورفع «الفهود» الذي حقق فوزه الثالث على التوالي رصيده إلى 9 نقاط في الصدارة، في حين تراجع «العنابي» إلى المركز قبل الأخير برصيد نقطة حصدها بالتعادل في مباراة واحدة مع الجزيرة 2-2 في الجولة الأولى، مقابل الخسارة في مباراتين أمام الظفرة 2-4، والوصل 0-2، وهي المباراة الخامسة على التوالي التي يفشل خلالها «أصحاب السعادة» في تحقيق أي فوز في مسابقتي الدوري وكأس الخليج العربي.

وافتقدت تشكيلة الأرجنتيني رودولفو أروابارينا مدرب الوصل جهود البرازيلي رونالدو مينديز لاعب الوسط المصاب، فيما غاب عن تشكيلة «العنابي» الذي ارتدى لاعبوه القمصان الاحتياطية باللون الأسود في مباراة أمس، مدافع «الأبيض» حمدان الكمالي، والتشيلي فالديفيا بداعي الإصابة العضلية في التدريبات.

وجاءت أفضلية البداية لمصلحة «الفهود»، حيث لاحت الفرصة الأولى من تسديدة أحمد الشامسي في الدقيقة الرابعة، استحوذ عليها الحارس عادل الحوسني، وعاد الوصل ليهدد مرمى الضيوف من تسديدة يسارية مباغتة للبرازيلي فابيو ليما من داخل المنطقة أبعدها الحوسني في الدقيقة التاسعة، في المقابل حصل الوحدة على ركلة حرة بالقرب من الركنية أثر مخالفة تعرض لها الأرجنتيني تيجالي، ونفذها المجري جوجاك أرضية أبعدها دفاع الوصل للركنية، حاول تيجالي استثمارها بكرة خلفية مرت إلى جوار القائم الأيمن لمرمى الحارس حميد عبدالله.

وترجم الوصل أفضليته الهجومية بافتتاح التسجيل في الدقيقة 30، بعد كرة عرضية من الجهة اليسرى أرسلها هزاع سالم، وعالجها هيلدر باربوسا برأسية سكنت الشباك، كأول هدف للمهاجم البرتغالي بقميص «الفهود»، ولم يمنح «الأصفر» منافسه الوقت ليعزز تقدمه بالهدف الثاني من تسديدة يسارية للبرازيلي ليما من خارج المنطقة في الدقيقة 36، وكاد أحمد الشامسي أن يضيف الهدف الثالث من ركلة حرة على مشارف منطقة الجزاء نفذها بذكاء، وأبعدها الحوسني بصعوبة لركنية انتهى عليها الشوط الأول. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا