• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

يسعى لتعزيز مكانة دبي كوجهة أعمال عالمية تنافسية

«دبي المالي» يختتم مشاركته في «أسبوع دبي في الصين»

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 16 مايو 2015

دبي (الاتحاد)-

دبي (الاتحاد)

اختتم وفد مركز دبي المالي العالمي، زيارته الناجحة إلى العاصمة الصينية بكين، إذ ساهمت تلك الزيارة في تعزيز مكانة دبي كوجهة أعمال عالمية تنافسية وركزت على استكشاف فرص الاستثمار ورفع سوية النمو الاقتصادي لكل من الإمارات والصين.

وفي إطار مشاركته في فعالية «أسبوع دبي في الصين»، عمل مركز دبي المالي العالمي على التعريف بأنظمته المالية الناضجة أمام الشركات الصينية الراغبة في توسعة حضورها الدولي ودخول أسواق الشرق الأوسط وغيرها.

وشهد الحدث مشاركة عدد من كبار الشخصيات الحكومية الإماراتية وأبرز رجال الأعمال، تتقدمهم معالي ريم الهاشمي، وزيرة دولة والرئيسة الفخرية لشركة «فالكون وشركاؤها».

وعقد وفد مركز دبي المالي العالمي خلال اجتماعات أقيمت في الفترة بين 8 – 15 مايو، سلسلة من المحاضرات التقديمية والحوارات والمحادثات مع شخصيات وجهات بارزة في بكين. وعبّر العديد من العملاء من مؤسسات مالية وغير مالية خلال تلك الاجتماعات عن اهتمامهم بالقوانين والأنظمة القضائية والبنية التحتية المتطورة لدى المركز المالي.

وقال عارف أميري، الرئيس التنفيذي بالإنابة لسلطة مركز دبي المالي العالمي: «آمل أن تسهم هذه الفعالية في تعزيز علاقات الصداقة التقليدية بين البلدين وأن تؤدي إلى الانتقال بالشراكة الاستراتيجية إلى مستويات جديدة تماماً. ولا شك بأن فرص التعاون بين مركز دبي المالي العالمي والصين متوافرة بكثرة، خاصة في ظل النشاطات التجارية والاستثمارية القائمة مسبقاً بين البلدين». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا