• الخميس 24 جمادى الآخرة 1438هـ - 23 مارس 2017م

فريال يوسف تراهن على «السبع بنات»

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 01 أكتوبر 2016

محمد قناوي (القاهرة)

استأنفت الفنانة التونسية فريال يوسف تصوير مسلسلها «السبع بنات» مع علا غانم، وريم البارودي، وإيمان العاصي، وتارا عماد، وميريهان حسين، ودنيا المصري، وأحمد عصام، وكوكبة من النجوم، وهو من تأليف أحمد صبحي، وإخراج محمد النقلي، مشيرة إلى سعادتها بهذه التجربة التي يسود فيها الحب والتفاهم بين فريق العمل رغم أن تجربة مسلسلات الـ 60 حلقة مرهقة.

وقالت فريال، إن دورها في «السبع بنات» يمثل لها تجربة فريدة ومختلفة، مشيرة إلى أن دورها مختلف عما قدمته من قبل من أدوار فنية، وإلى إنها تتوقع أن يُحقق النجاح مع الجمهور ويلامسه .وأوضحت أنها تختار أدوارها بشكل مختلف، تجنباً للوقوع في خطأ التكرار.

وتضيف: حينما قرأت السيناريو للمرة الأولى أعجبت بالشخصية التي أُقدمها وشعرت بأن خيوط العمل متكاملة للغاية، لاسيما وأن رغبتي في التعاون مع المخرج محمد النقلي دفعتني أيضاً لقبول العمل، فهو له اسمه وتاريخه الفني وأثق به، كما تعاونت مع المؤلف أحمد صبحي من قبل في «ألوان الطيف»، وحققنا نجاحاً كبيراً.

ونفت فريال استقرارها على العمل الدرامي الذي ستظهر به في موسم رمضان 2017 إلى الآن، حيث تُركز في الوقت الحالي على تصوير «السبع بنات»، لاسيما وأنها ترى الحديث عن الموسم الرمضاني المقبل في الوقت الحالي مبكراً جداً.

وأشارت يوسف إلى أنها تعتز بكل أعمالها سواء في تونس أو مصر، وعلى رأسها في مصر «خاتم سليمان» و«لعبة إبليس»، مشيرة إلى

أنها كانت نجمة صف أول في تونس، ولكن الأمر في مصر يختلف، وأن هناك أسماء محترمة وقوية تقدم أعمالاً جماعية.

وعن السينما.. تقول فريال، إنها رفضت الكثير من العروض التي قُدمت إليها مؤخراً لعدم وجود ما يجذبها، فهي تُفضل الغياب أفضل من حضور لا قيمة له وبأعمال قد تُقلل من رصيدها الفني.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تحد السياسات الأميركية الجديدة من الهجرة العربية للغرب عموما؟

نعم
لا