• الأحد 09 ذي القعدة 1439هـ - 22 يوليو 2018م

إشادة باكستانية بالدعم الإماراتي الإنساني والتنموي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 24 يونيو 2018

إسلام أباد (وام)

التقى معالي عبدالله حسن هارون وزير الخارجية في الحكومة الانتقالية الباكستانية حمد عبيد إبراهيم سالم الزعابي سفير الدولة في إسلام أباد.

وأبدى وزير الخارجية الباكستاني الذي يشغل أيضا منصب وزير الدفاع إلى جانب مهامه، تقديره لدولة الإمارات لدعمها المتواصل ووقوفها الدائم إلى جانب الشعب الباكستاني لدفع التنمية الاقتصادية والرعاية الاجتماعية والمساعدات والمشاريع الإنسانية والتنموية المرتكزة على دعم قطاعات رئيسة وحيوية في التعليم والصحة وتطوير البنية التحتية والاتصالات وتحلية المياه والزراعة، خاصة في المناطق النائية للبلاد.

وأكد معاليه أن هذا التعاون الوثيق والدعم الكبير من القيادة الرشيدة في دولة الإمارات العربية المتحدة يعكس متانة الروابط بين البلدين، معرباً عن ارتياحه لحجم التبادل التجاري بين باكستان والإمارات.

ونوه بحرص الجانب الباكستاني على المشاركة بفاعلية في «إكسبو دبي 2020» الذي يشكل منصة مهمة لتبادل الأفكار والخبرات، والوصول إلى ابتكارات تصب في مصلحة الشعوب والبلدان.

من جانبه، أشاد سفير الدولة بمستوى العلاقات الثنائية بين البلدين التي تتسع فيها آفاق التعاون والشراكة من خلال البناء على النجاحات السابقة، معرباً عن أمله بالارتقاء بها إلى مستويات أفضل وآفاق أرحب تلبي تطلعات الجانبين، لا سيما في القطاع الاقتصادي وتنمية التجارة والشراكة، وإيجاد فرص الاستثمار من خلال تطوير سبل التعاون في قطاعات الطيران والاتصالات وإدارة الموانئ والعقارات والتصنيع.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا