• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

سعيدة بالمشاركة في «دهشة» مع الفخراني

يسرا اللوزي: أبحث عن الدور الجيد ولم تصبني عقدة البطولة المطلقة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 17 يناير 2014

محمد قناوي (القاهرة) - احتفلت الممثلة يسرا اللوزي مؤخرا بنجاح أول تجربة لها في البطولات التلفزيونية من خلال مسلسل«آدم وجميلة» ،وتستعد للوقوف أمام يحيى الفخراني في مسلسله الجديد «دهشة» والذي تدخل من خلاله عالم الصعيد لأول مرة.

رصيد التجارب

وعبرت يسرا اللوزي عن سعادتها بالعمل مع يحيى الفخراني وقالت: عملي معه إضافة لي كممثلة وتجربة تضاف لرصيد التجارب المتميزة في مشواري وهو فنان صاحب شعبية جارفة في الوطن العربي.

وأضافت: أنهيت جميع ارتباطاتي الفنية، وتفرّغت لمسلسل «دهشة» والذي كتب قصته والسيناريو والحوار عبدالرحيم كمال، ويخرجه شادي الفخراني. وقالت يسرا: أقدم في المسلسل شخصية إحدى بنات يحيى الفخراني، حيث تدور الأحداث في إطار الدراما الصعيدية حول رجل يوزع ثروته على بناته الثلاث وهو على قيد الحياة، إلا أن بناته يتخلين عنه.

وعن قبولها العمل في «دهشة » مع الفخراني وعدد من النجوم، رغم أنها حصدت البطولة التلفزيونية قالت: ليس لدي عقدة البطولة المطلقة فقد بدأت مشواري وأنا بطلة فيلم «إسكندرية نيويورك» وعرضت على طوال عشر سنوات مجموعة من الأفلام التي تكون شخصيتي فيها هي المحور الرئيسي، لكنني رفضتها لضعف الإنتاج ولعدم ثقتي في المخرج.

وأضافت: كنت مشغولة خلال الفترة الماضية بتصوير حلقات الجزء الثاني من مسلسل «آدم وجميلة»، أمام حسن الرداد، تحت قيادة المخرج أحمد سمير فرج، المقرّر أن يرى النور خلال أيام عبر شاشة «النهار» فور الانتهاء من عرض الجزء الأول، الذي يتم حالياً على قناة مفتوحة بعد أن تم عرضه في رمضان الماضي عبر قناة مشفرة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا