• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

التحضير لتجهيز الخيم وإعداد قوائم الإفطار

5% ارتفاعاً في أسعار الخيم الرمضانية بفنادق أبوظبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 16 مايو 2015

رشا طبيله(أبوظبي)

رشا طبيله (أبوظبي)

تستعد فنادق بأبوظبي لشهر رمضان المبارك من خلال التحضير لنصب الخيم الرمضانية، والحصول على الموافقات اللازمة من الجهات المعنية، والانتهاء من إعداد قوائم الطعام الخاصة بهذا الشهر الفضيل، بحسب مسؤولين في القطاع، والذين أوضحوا أن أسعار الخيم الرمضاية والبوفيهات ارتفعت بنسب طفيفة تصل الى 5% مقارنة بالعام الماضي.

وقال مروان مسيكة مدير عام فندق «جراند ميلينيوم الوحدة» أبوظبي إن الفندق حصل على الموافقة المبدئية لإعداد الخيمة الرمضانية في والتي تقام في الساحة الخارجية للفندق، لافتا إلى الاستعداد للشهر الفضيل من خلال إعداد قوائم الطعام وفعاليات الخيمة الرمضانية.

وأشار الى أنه تم البدء بإنشاء الخيمة قبل فترة لضمان تجهيزها مع حلول الشهر الكريم، موضحا أن الأسعار سترتفع بقيمة 10 دراهم فقط من 149 درهما للشخص العام الماضي الى 159 درهما العام الحالي.

وفيما يتعلق بالطلب على الغرف الفندقية، قال مسيكة إن الطلب عادة ما يكون متواضعا خلال الشهر الفضيل حيث يقتصر على حجوزات معينة من رجال الأعمال والشركات.

ومن جانبه، قال بيب لوزانو مدير عام فندق ريتز كارلتون أبوظبي جراند كانال، إن الفندق يعتزم البدء في إعداد الخيمة الرمضانية في 22 مايو الحالي بعد الحصول على الموافقات اللازمة من هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا