• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

انتزعت لقب الريادة والأفضل في الدرجة الأولى وصالة الانتظار وطاقم الضيافة

«الاتحاد للطيران» تحلق عالياً براية التميز في جوائز السفر العالمي

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 01 أكتوبر 2016

أبوظبي (الاتحاد)

فازت الاتحاد للطيران بلقب شركة الطيران الرائدة على مستوى الشرق الأوسط في جوائز السفر العالمي للشرق الأوسط، في عقد من الهيمنة على هذه الفئة، وتعد هذه الجائزة واحدة من الألقاب الأربعة التي حصدتها الاتحاد للطيران بكل فخر الليلة قبل الماضية خلال الاحتفال المهيب أقيم في فندق سانت ريجيس دبي، كما فازت الاتحاد، بجائزة شركة الطيران الرائدة على مستوى الشرق الأوسط، الدرجة الأولى، وشركة الطيران الرائدة على مستوى الشرق الأوسط، صالة الانتظار في المطار تقديراً لصالة ومنتجع الدرجة الأولى في مطار أبوظبي الدولي، إلى جانب جائزة طاقم الضيافة الرائد على مستوى الشرق الأوسط.

وقال بيتر بومجارتنر، الرئيس التنفيذي للاتحاد للطيران «تتمحور هذه الجوائز حول التميز في صناعة السفر والسياحة، ومنذ فوزنا بجائزة شركة الطيران الرائدة على مستوى الشرق الأوسط للمرة الأولى عام 2006 واصلنا مسيرة تميّزنا من فوز إلى آخر».

وأضاف: «يعكس هذا التقدير تركيزنا المستدام على توفير أفضل المنتجات والخدمات والقيمة، وذلك من خلال الابتكار في محيط شديد التنافسية، ولم يكن تحقيق ذلك ممكناً من دون العمل الجاد والتفاني من جانب موظفي الشركة وشركاء الأعمال، وبالطبع الدعم الكبير من قبل ضيوفنا من مختلف أنحاء العالم ممن اختاروا السفر معنا».

ونمت الاتحاد للطيران من 22 طائرة تخدم 43 وجهة، ويدعمها 4,369 موظفاً عام 2006، لتمتلك في الوقت الراهن 123 طائرة، وتخدم 117 وجهة بقوة عمل تقرب من 27 ألف موظف.

وقال بومجارتنر: «أصبحت الاتحاد للطيران عنواناً لأفضل الخدمات والمنتجات على مستوى العالم، شاملة ما تقدمه من خدمات عالمية المستوى في الدرجة الأولى، فقد تصدرت مقصورة مسكن الدرجة الأولى الموجودة على متن طائرات الشركة من طراز إيرباص A380 وجناح الدرجة الأولى على طائرات بوينج 787 دريملاينر قطاع السفر الجوي الفخم، وذلك نتاج البناء على تجربة سفر مبتكرة حازت على جوائز عالمية في مقصورات الدرجة الأولى لطائرات من طراز إيرباص A330 وA340 وبوينج 777. وتعتبر مقصورة الإيوان، التي تضمّ خدمة المضيف الشخصي المتميزة، فريدة من نوعها وتتوافر على متن طائراتنا من طراز إيرباص A380. ولا تزال الاتحاد للطيران شركة الطيران الوحيدة كاملة الخدمات التي تقدم جناحاً مكوناً من ثلاث غرف في الأجواء». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا