• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م
  05:39    وفاة مواطنة وإصابة زوجها وابنها في حريق برأس الخيمة     

يحظى المتسوقون بأفضل العروض الترويجية على 35 ألف منتج من أحدث الابتكارات

«جيتكس شوبر» ينطلق اليوم بصفقات استثنائية لأحدث التقنيات

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 01 أكتوبر 2016

دبي (الاتحاد)

تنطلق اليوم في تمام الحادية عشرة صباحاً بمركز دبي التجاري العالمي فعاليات معرض جيتكس شوبر، أكبر حدث للإلكترونيات والتقنيات الاستهلاكية في المنطقة، حيث يحظى المتسوقون بعروض ترويجية وأخرى تجميعية وصفقات سعرية استثنائية على أكثر من 35 ألف منتج من أحدث المنتجات والابتكارات التقنية، علاوة على مجموعة مسابقات ومنافسات من شأنها أن تمهّد لجعل جيتكس شوبر 2016 واحداً من أروع فعاليات التسوق والترفيه في دبي والمنطقة هذا العام.

وتتواصل فعاليات الحدث المرتقب 8 أيام، حتى السبت 8 أكتوبر مقدّماً عروضاً لا تُضاهى على جميع فئات الأجهزة، في حين يضيف العارضون مجموعات واسعة ومثيرة من الأدوات الإلكترونية والأجهزة الملحقة إلى العروض.

وأكّدت تريكسي لوه ميرماند، النائب الأول للرئيس في مركز دبي التجاري العالمي، الجهة المنظمة لمعرض جيتكس شوبر، أن الحدث مكان مثالي وملائم للعثور على أحدث المنتجات التقنية بأفضل الأسعار الممكنة، وأضافت أن «هناك الكثير من الجديد والمثير لاهتمام الزوار في شوبر، الذي يشكّل محطة واحدة للحصول على جميع الاحتياجات الإلكترونية، وستقدّم دورة 2016 من المعرض للمتسوقين منتجات مذهلة وأحدث الأجهزة المطروحة في الأسواق فضلاً عن عروض لا تقبل المنافسة، وجوائز قيمة، بفضل التزام أبرز العلامات التجارية وكبرى شركات التجزئة في المنطقة بأعلى مستويات المشاركة».

وتعتزم أهمّ شركات تجزئة الإلكترونيات في المنطقة، مثل «جاكيس» للإلكترونيات و«جمبو» للإلكترونيات و«شرف دي جي» و«هاي فون تيليكوم»، إضافة إلى أبرز العلامات التجارية العالمية، مثل «إتش بي» و«إيسوس» و«بوز» و«سامسونج» و«نيكون» و«هايسنس»، تقديم أفضل الصفقات الممكنة لعشرات آلاف الزوار يومياً.

ومن المقرّر أن تعرض سوني، من خلال شركات تجزئة مشاركة في الحدث، أحدث منتجاتها التي تشمل المجموعة الكاملة من طرز تلفزيونات «برافيا» العاملة بتقنية 4K HDR إلى جانب الطرازين X70D وX80D اللذين طرحا حديثاً، فضلاً عن الطرازين المتميزين X85D وX93D. ويمكن للزوار أيضا الاستفادة من عروض سوني الترويجية على المنتجات الأخرى مثل كاميرات «ألفا» ذات العدسة القابلة للتبديل. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا