• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

24 لاعباً في تدريبات المنتخب

«الأبيض» يستعد لتايلاند وسط «أجواء التفاؤل»

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 01 أكتوبر 2016

عبدالله القواسمة (أبوظبي)

اكتملت صفوف المنتخب الوطني للمرة الأولى، مساء أمس، استعداداً لمواجهة تايلاند يوم الخميس المقبل في الجولة الثالثة من الدور الحاسم للتصفيات الآسيوية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم «روسيا 2018»، وشارك في التدريب 24 لاعباً، هم قوام التشكيلة التي أعلنها المهندس مهدي علي المدير الفني 22 سبتمبر الماضي.

وقرر الجهاز الفني للمنتخب الوطني إبقاء التدريبات على استاد محمد بن زايد بنادي الجزيرة الذي شهد أول مران، عقب انتقال «الأبيض» إلى معسكر أبوظبي مساء الخميس الماضي، وتتواصل التحضيرات على الملعب ذاته اليوم وغداً، قبل أن تنتقل إلى استاد مدينة زايد الرياضية الاثنين والثلاثاء، على أن يعود المنتخب مجدداً إلى استاد محمد بن زايد يوم الأربعاء لإجراء المران الأخير.

وشهد مران أمس دخول عمر عبدالرحمن ومهند العنزي وإسماعيل أحمد في التدريبات الجماعية، بعدما منحهم الجهاز الفني راحة سلبية أمس الأول، فور التحاقهم وزملائهم الدوليين من العين بمعسكر أبوظبي، وخضع الثلاثي لتدريبات خاصة أشرف عليها مدرب اللياقة البدنية في البداية، قبل أن يشاركوا الفقرة الخططية، كما تدرب أحمد محمود ديدا مع علي خصيف وماجد ناصر، بعد استدعائه من بني ياس لتعويض خالد عيسى حارس العين للإصابة.

وسادت مشاعر الاطمئنان أجواء المنتخب الوطني، نظراً لاكتمال الصفوف، قبل ستة أيام على موعد مواجهة تايلاند، وتعد الفترة كافية أمام الجهاز الفني للوصول باللاعبين إلى التجانس المطلوب أمام منافس ليس سهلاً، ويركز الجهاز الفني على تطبيق الخطط الدفاعية والهجومية معاً، وتصاحبها توجيهات مباشرة من مهدي علي للاعبين، بضرورة النظر بجدية إلى مرحلة التحضير الحالية، حرصاً منه على الوصول بهم إلى الجاهزية المطلوبة والانسجام التام، فيما طغت على أجواء المنتخب حالة من التفاؤل والسعادة، بعد النتيجة الطيبة التي حققها «الزعيم» في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال آسيا، عندما تخطى نظيره الجيش القطري 3-1.

وكما هي العادة، حرص العاملون في الجزيرة على توفير الظروف الملائمة أمام المنتخب الوطني للتدرب بشكل مريح، في ظل مشاعر من التفاؤل، خاصة أن استاد محمد بن زايد «ملعب الانتصارات»، شاهد على العديد من النتائج المبهرة لـ «الأبيض» في الأعوام الماضية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا