• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

عبر الأثير

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 29 مايو 2014

استوديو واحد:

◆ اتصال: لدي ملاحظة حول موعد محاضرات صندوق الزواج والتي أقيمت في الشارقة الساعة 5 مساء حيث من المستحيل على الموظفين في أبوظبي اللحاق بالمحاضرة ومعظمنا لم يتمكن من الحضور كذلك عند إقامتها في مدينة العين.. كل ما نرجوه أن تكون الدورات والمحاضرات في كافة الإمارات.

◆ اتصال: أصدرت “اتصالات” شريحة تليفون بدل فاقد لي، وعندما تم تفعيلها بدأت أتلقى مكالمات فقط من دون التمكن من الاتصال، وراجعتهم فقالوا هناك مشكلة فنية وسيتم إصلاحها خلال يومين، والآن مضى أسبوعان ولم يتم إصلاحها.

◆ اتصال: مواطن يشكو من عدم وجود دوريات في منطقة الشامخة والفلاح في أبوظبي والسيارات تسير بعكس السير وصغار السن يقومون بقيادة السيارات، ويطالب بإيجاد حل للمشكلة.

◆ رسالة: مواقف حافلات منطقة الفلاح الجديدة بأبوظبي لا توجد فيها مظلات، والحر شديد وكان أصحاب البيوت القريبة منها قد تبرعوا بكراسي ومظلات من سعف النخيل رأفة بحال الواقفين تحت حرارة الشمس، ورسالة أخرى تطالب بأن تكون المحطة مكيفة ويتوافر فيها مياه للشرب.

◆ رسالة: يرجى إرسال دوريات لمنطقة المقام بالعين ليلا لمنع البعض من استخدام سياراتهم بطريقة تقلق راحة قاطني المنطقة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا