• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م
  12:19    محكمة سعودية تقضي بإعدام 15 شخصا بتهمة التجسس لحساب إيران     

معرض «بيج بويز تويز» في أبوظبي يطلق «عالم السيدات»

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 01 أكتوبر 2016

أعلن معرض «بيج بويز تويز» الحدث الكبير للتكنولوجيا والابتكار والترفيه في الشرق الأوسط، إطلاق منصة «عالم السيدات» التي تضم أحدث المنتجات والخدمات المخصصة للسيدات فقط.

ويشهد المعرض في دورته السابعة حجوزات مبكرة غير مسبوقة من الشركات ورجال الأعمال وسيدات الأعمال والمجتمع. ويقام في مركز أبوظبي الوطني للمعارض «ادنيك» في الفترة من 23 إلى 26 نوفمبر 2016.

وقد وصلت نسبة زوار «بيج بويز تويز» من السيدات إلى 40% في السنوات السابقة نظراً للمنتجات الاستثنائية في الأزياء والمجوهرات والجمال والسفر والديكور الداخلي ونمط الحياة والصحة.

وأكد منظمو المعرض حضور المصممة كبرى القصير صاحبة أزياء «بوتيك شيرا» التقليدية والأكثر مبيعة للمرأة العربية، إضافة إلى مجوهرات فاخرة من «جايكوب ألبي» و«ثيودوروس» و«صدف»، وستضم منصة «عالم السيدات» منتجات شركة «ميايم» المنتجة لأحدث قطع الأثاث وتجهيزات الحمامات ومنازل الدمى الفريدة من نوعها ومنتجات «بلينغا ديزاين»، كالأحذية وحقائب اليد الأكثر تميزاً في العالم بالإضافة إلى شركة «مونيا باريس» التي ستعرض زجاجات مزينة برسومات متعددة والعطور.

وقال بيجو جاياراج، الرئيس التنفيذي لشركة «أرتاج» منظمة «بيج بويز تويز» أبوظبي «الإمارات موطن لأكبر عدد من المستهلكين للسلع الثمينة في العالم، وتصنف بين الدول الخمس الأكثر استهلاكاً للملابس والمجوهرات الثمينة في العالم.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا