• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

أسطورة الهوكي زدينو كارا يدعم الفريق

«أبوظبي» يتحدى «برونيل» على صدارة «فولفو المحيطات»

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 16 مايو 2015

أبوظبي (الاتحاد)

يتطلع «فريق أبوظبي»، اليوم لصدارة «سباق فولفو للمحيطات» مجدداً ضمن الموانئ مع استئناف منافسات السباق الأسطوري في الولايات المتحدة، بقيادة الربان إيان ووكر الحائز ميداليتين أولمبيتين فضيتين، حيث يحلّ الفريق ثانياً بفارق نقطة واحدة عن الفريق الهولندي «برونيل».

ويتم اللجوء إلى نتائج هذه السباقات لكسر التعادل في الترتيب العام للفرق، ولذلك يتطلع ووكر وزملاؤه للفوز في منافسات السباق ضمن ميناء نيو بورت بولاية رود أيلاند الأميركية.

وقال ووكر «نجحنا في تصدر ترتيب سلسلة سباقات الموانئ للمراحل الأربع الأولى، ولكن إخفاقنا في ميناء أوكلاند أفضى إلى تراجعنا عن موقع الصدارة، سنبذل قصارى جهدنا خلال هذا السباق للعودة مجدداً إلى القمة تحت أنظار الجمهور في نيو بورت».

ورغم صعوبة الفوز بهذا السباق، إلا أن الفريق يسعى إلى حشد مزيد من الزخم لتحقيق الفوز، خاصة مع حصوله على دعم وتشجيع أسطورة الهوكي السلوفاكي زدينو كارا الذي سيتواجد مع أعضاء الفريق على متن اليخت «عزام» خلال السباق الذي سيستمر لساعة واحدة حول ميناء «نيوبورت». ويتمتع الأسطورة السلوفاكي كابتن فريق «بوسطن بروينز» في «دوري الهوكي الوطني» ببنية جسدية قوية، كما يحظى بشهرة عالمية واسعة بفضل تسجيله رقماً قياسياً عبر تسديد الرمية الأصعب في رياضة الهوكي بسرعة 108.8 ميل/ ساعة، أي ما يعادل 175.1 كم/ ساعة. وقال كارا «يسرني الانضمام إلى طاقم متميز مثل فريق أبوظبي للمحيطات الذي قدم أداءً لافتاً حتى الآن، وأتوق إلى رؤيتهم أثناء خوض المنافسات». وقال عادل خالد أول مواطن إماراتي يشارك في هذا السباق الملحمي حول العالم بنسخته لعام 2011-2012: «سنبذل قصارى جهدنا لتبوء مركز جيّد في الترتيب العام لسباق ميناء نيوبورت وتصدّر سلسلة السباقات ضمن الموانئ، ونتوقع بطبيعة الحال خوض فترات عصيبة في السباق»

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا