• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

اليوم على كورنيش الفجيرة

130 لاعباً يتنافسون على لقب كأس رئيس الدولة للدراجات

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 16 مايو 2015

سيد عثمان (الفجيرة)

تشهد الفجيرة عصر اليوم، انطلاق منافسات كأس رئيس الدولة للدراجات التي تستضيفها برعاية سمو الشيخ محمد بن حمد الشرقي ولي عهد الفجيرة، بمشاركة 130 لاعباً يمثلون 13 نادياً.

وتبدأ المنافسات بانطلاقة شرفية من أمام قلعة الفجيرة التاريخية يعقبها الانطلاقة الرسمية من أمام نادي الفجيرة الدولي للرياضات البحرية على كورنيش الفجيرة، بـ130 دراجاً من أندية النصر والأهلي والعربي والإمارات ومسافي ورأس الخيمة والجزيرة الحمراء ودبا الحصن والفجيرة ومليحة ومصفوت والرمس والتعاون ويضم كل فريق 10 لاعبين من الكبار والشباب مع إمكانية المشاركة بلاعبين من الناشئين.وتبلغ مسافة السباق 66 كم في 6 دورات تنتهي أمام النادي البحري وينتظر أن يشهد منافسة ساخنة بين نجوم اللعبة بأندية الدولة، الذين استعدوا بشكل مكثف خلال الأيام الماضية لأجل الفوز بألقاب أغلى الكؤوس.

وأتم اتحاد الدراجات برئاسة أسامة أحمد الشعفار، جاهزيته للبطولة من خلال اللجنة العليا المنظمة برئاسة خلفان علي النعيمي نائب رئيس الاتحاد، وعضوية كل من السادة عبد الناصر عمران، وخلفان بن يوخه، ومحمد محراب، ونسرين درويش أعضاء مجلس الإدارة، ومحمود شلبي، ومحمد عبد الرؤوف، ومحمود عبد العزيز، والحسن عقيلي، ويوسف سامي.

ويتم مساء اليوم تتويج الفائزين بالمراكز الثلاثة الأولى في الترتيب الفردي إضافة إلى جوائز مالية بواقع 5 آلاف درهم للأول و3 آلاف للثاني و2000 للثالث، كما جهز اتحاد الدراجات أماكن خاصة للفرق والجماهير التي ستتابع السباق وتم تخصيص جوائز مالية وعينية للجماهير بحيث يتم السحب عليها خلال سير السباق تحت إشراف عبد الناصر عمران الأمين العام وخلفان بن يوخه المدير المالي.

وأعلن أسامة الشعفار أن اتحاد اللعبة اتخذ كل التجهيزات بالتعاون مع الأجهزة الحكومية بالفجيرة لإقامة بطولة ناجحة، وأكد حرص الاتحاد على خروجها بصورة رائعة تنظيمياً وفنياً متوقعاً منافسات ساخنة تعكس المستوى المتطور، الذي وصلت إليه اللعبة بالدولة عبر تحقيق عدة إنجازات في مقدمتها فوز نجم المنتخب الوطني يوسف محمد ميرزا بأول ميداليتين فضيتين للإمارات في بطولة آسيا للمضمار والطريق التي أقيمت في تايلاند وتأهله لأولمبياد ريودي جانيرو 2016 كأول لاعب عربي وإماراتي ينال هذا الشرف. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا