• السبت 27 ذي القعدة 1438هـ - 19 أغسطس 2017م

يلتقي الأهلي على اللقب بصالة الوصل

سلة النصر في نهائي كأس الاتحاد بالفوز على الشباب

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 16 مايو 2015

علي معالي (دبي)

تأهل فريق النصر إلى نهائي كأس الاتحاد لكرة السلة للرجال، بعد الفوز على الشباب في مباراة الدور قبل النهائي 78/ 59، في المباراة التي جرت بينهما على صالة النادي الأهلي، وبذلك يلتقي النصر مع الأهلي يوم غد على لقب البطولة، في مباراة ستقام على صالة نادي الوصل في السابعة والربع مساءً، وتسبقها مباراة الشباب مع الشارقة لتحديد المركز الثالث، وكان الأهلي قد سبق النصر في التأهل للنهائي من خلال تخطيه لعقبة الشارقة بكل سهولة بنتيجة 101 مقابل 67.

وعن مباراة التأهل الأخيرة للعميد فقد كانت مثيرة للغاية من جانب النصر الذي نجح في تقديم مباراة متميزة، ونجح في تحقيق الفوز في الأرباع الثلاثة الأولى بنتيجة 17-9 و19-18 و24-13، في حين تقدم الجوارح فقط في الربع الرابع بفارق نقطة واحدة ونتيجة (19-18)، ونجح هشام حسن لاعب النصر أن يسجل أكبر نسبة من النقاط في اللقاء برصيد 20 نقطة، كما أجاد من النصر كذلك راشد سالم وخالد عبيد بـ«16 نقطة» ويوسف وليد «14 نقطة»، وفي المقابل كان راشد ناصر لاعب الشباب هو الأبرز في فريقه حيث سجل 19 نقطة، وطلال مصبح 16 نقطة.

ورغم غياب صالح سلطان عن صفوف النصر إلا أن العميد نجح في التألق بشكل جيد، من خلال اعتماد المدرب عبد الحميد إبراهيم على مجموعة من أبرز لاعبيه وهم: محمد عباس وراشد سالم وهشام حسن ويوسف وليد وخالد عبيد.

وبهذا الانتصار يكون النصر قد رد على الشباب سابق هزيمته التي تلقاها في نهائي كأس صاحب السمو رئيس الدولة، الذي جرى على صالة نادي الشعب، إضافة إلى نجاح عبد الحميد إبراهيم خلال فترة قيادته للفريق في أن يتأهل لأكثر من نهائي، وتعد فرصة الغد هي الأخيرة أمام النصر ليحقق بطولة أمام منافس قوي وهو الأهلي الذي حقق لقب بطولة الدوري هذا الموسم.

أدار المباراة طاقم تحكيم دولي مكون من: حسن حاجي ويعقوب غابش ومحمد صالح للساحة، وداوود التميمي، والشيماء كمال وفاطمة عبد الغفار وعامر مللي وعزيز راجامون.

من جهة أخرى تقام اليوم مباراتان لتحديد المراكز حيث يلتقي الوصل مع الجزيرة بصالة النصر لتحديد المركز الخامس، والشعب مع بني ياس بصالة الشباب لتحديد المركز السابع، في السابعة والربع مساء.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا