• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

ثاندر يرد التحية لسبيرز في «الغربية»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 29 مايو 2014

رد أوكلاهوما سيتي ثاندر التحية لضيفه سان أنطونيو سبيرز عندما تغلب عليه 105 - 92 أمس الأول على ملعب «تشيسابيك اينرجي أرينا» وأمام 18203 متفرجين ضمن الدور النهائي للمنطقة الغربية في الدوري الأميركي للمحترفين في كرة السلة. وهو الفوز الثاني على التوالي لأوكلاهوما سيتي ثاندر على سان أنطونيو سبيرز على أرضه بعد الأول 106 - 97 الاثنين الماضي، فاستغل عاملي الأرض والجمهور على أكمل وجه مثلما فعل سان انطونيو سبيرز في المباراتين الأوليين على أرضه، حيث كسبهما 122 - 105 و112 - 77 على التوالي.

وتقام المباراة الخامسة بين الفريقين على أرض سان أنطونيو غداً، والسادسة على أرض أوكلاهوما الأحد المقبل، على أن تقام المباراة السابعة الحاسمة في حال استمر التعادل بين الفريقين، الثلاثاء المقبل على أرض سبيرز وصيف بطل المنطقة الغربية العام الماضي.

يذكر أنه يتأهل الفائز في أربع مواجهات من أصل سبع إلى نهائي الدوري. ويسير أوكلاهوما سيتي ثاندر على خطى الموسم قبل الماضي عندما تخلف صفر - 2 وحقق 4 انتصارات متتالية وأحرز لقب بطل المنطقة الغربية وضرب موعدا في نهائي الدوري مع ميامي هيت بطل الشرقية والذي احرز اللقب. وقال مدرب أوكلاهوما سيتي ثاندر سكوت بروكس: «نحن لا نفكر أبدا في عام 2012». ويدين أوكلاهوما سيتي ثاندر بفوزه إلى راسل وستبروك وكيفن دورانت اللذين سجلا 71 نقطة حيث حقق الأول «دابلدابل» بتسجيله 40 نقطة مع 10 تمريرات حاسمة و5 متابعات، وسجل الثاني 31 نقطة مع 5 متابعات ومثلها تمريرات حاسمة.

(واشنطن - أ ف ب)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا