• الأحد 29 جمادى الأولى 1438هـ - 26 فبراير 2017م
  11:15     الحزب الديمقراطي الأميركي يختار توم بيريز رئيسا جديدا له         11:15     ترامب: لن أحضر حفل عشاء مراسلي البيت الأبيض        11:15     الشرطة الأميركية تعتقل مشتبها به في حادث دهس اسفر عن إصابة 21 شخصا بمدينة نيو اورليانز         11:15    فلسطين تفوز بلقب "أراب ايدول" للمرة الثانية        11:16     تفجيرات وضربات جوية تهز محادثات السلام السورية في جنيف         11:27    بلاكبيري تصدر هاتفها الذكي الجديد من انتاج شركة "تي سي ال" الصينية    

الجولة الثانية للتاج الثلاثي في النسخة 140 اليوم

«الفرعون الأميركي» يواجه تحدي الكبار في «بريكنيس ستيكس»

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 16 مايو 2015

دبي (الاتحاد)

تتجه الأنظار اليوم إلى مضمار بيمليكو العريق في سراتوجا في بالتيمور بالولايات المتحدة الأميركية، حيث تنطلق الجولة الثانية من بطولة التاج الثلاثي الأميركي «بريكنيس ستيكس» للفئة الأولى لمسافة 1900 متر، البالغ إجمالي جوائزها المالية 1.5 مليون دولار.

ولن يكون السباق سهلاً، في ظل مشاركة أصحاب المراكز الثلاثة الأولى في ديربي كنتاكي، يتقدمهم المهر «أميركان فارو» الشهير بـ«الفرعون الأميركي»، الذي يملكه رجل الأعمال المصري أحمد زيات، وبإشراف المدرب بوب بافيرت، وبقيادة الفارس فيكتور اسبينوزا، وسوف ينطلق المرشح الأول بنسبة (4 إلى 5) من الخانة الأولى بجانب السياج الداخلي.

وينافس على اللقب المهر «فايرينج لاين» بقيادة جاري ستيفنس الذي حل ثانياً في سباق ديربي كنتاكي، وسوف ينطلق المهر المرشح بنسبة 4 إلى 1 من الخانة الثامنة، فيما ينطلق «دورتموند» صاحب المركز الثالث في الديربي بقيادة مارتن جارسيا من الخانة الثانية وهو مرشح بنسبة 7 إلى 2.

وكان «كاليفورنيا كروم» قد توج العام الماضي بالجولة الأولى «ديربي كنتاكي» والثانية «بريكنيس ستيكس» من التاج الثلاثي الأميركي، قبل ان يخفق في الجولة الثالثة.

وتوج المهر«كاليفورنيا كروم» حصان العام في أميركا خلال مراسم حفل جوائز الاكليبس الرفيعة الذي أقيم في شاطئ هالن ديل في جلف ستريم بارك، وشارك المهر الكستنائي المنحدر من نسل «لاكي بلبت» في ست سباقات بإشراف المدرب ارت سيرمان حيث تمكن من التفوق بفارق 5.5 طول في سباق كأس ديربي كاليفورنيا، ثم ذهب للفوز بلقبين من سباقات التاج الثلاثي «ديربي كنتاكي وبريكنيس ستيكس»، وبسباقي ديربي سانتا انيتا، وسان فيليب ستيكس. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تحد السياسات الأميركية الجديدة من الهجرة العربية للغرب عموما؟

نعم
لا