• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

قمة بين روما وإنتر ميلان غداً

أودينيزي يتحدى لاتسيو في «الكالشيو» اليوم

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 01 أكتوبر 2016

روما (أ ف ب)

يستأنف يوفنتوس بطل المواسم الخمسة الماضية ونابولي وصيفه الصراع على صدارة الدوري الإيطالي بعد فوزيهما الكبيرين في دوري أبطال أوروبا. ويحل يوفنتوس ونابولي ضيفين على امبولي وأتالانتا على التوالي غدا في المرحلة السابعة، التي تشهد مباراة قمة بين روما وإنتر ميلان.

وتفتتح المرحلة اليوم فيلعب بيسكارا مع كييفو وأودينيزي مع لاتسيو، ويلتقي غدا أيضا بولونيا مع جنوى، وكالياري مع كروتوني، وسمبدوريا مع باليرمو، وميلان مع ساسوولو وتورينو مع فيورنتينا.

ويتصدر يوفنتوس الترتيب برصيد 15 نقطة، بفارق نقطة واحدة فقط أمام نابولي، ويأتي إنتر ميلان ثالثا وله 11 نقطة، بفارق نقطة أيضا أمام كل من روما ولاتسيو وكييفو وميلان وبولونيا. وسقط يوفنتوس مرة واحدة فقط في الدوري هذا الموسم كانت أمام مضيفه إنتر ميلان 1-2، ويخوض مباراته مع إمبولي بمعنويات مرتفعة بعد اكتساحه مضيفه دينامو زغرب الكرواتي برباعية نظيفة الثلاثاء الماضي في دوري أبطال أوروبا، وضعته في صدارة المجموعة الثامنة برصيد أربع نقاط بفارق الأهداف أمام إشبيلية الإسباني بعد أن تعادل معه سلبا في الجولة الأولى.

وتألق الأرجنتينيان جونزالو هيجواين وباولو ديبالا والبوسني ميراليم بيانيتش والجناح البرازيلي داني الفيش أمام دينامو زغرب وتناوبوا على تسجل الأهداف، لكن مدرب يوفنتوس ماسيميليانو اليجري لا يريد الإفراط بالثقة بل إنه دعا لاعبيه إلى الحفاظ على تركيزهم.

وقال اليجري «عندما تريد الفوز لا يكون الأمر سهلا أبدا»، مضيفا «قدم الفريق أداء رائعا، ولكن يجب أن نحافظ على تركيزنا ورغبتنا في الفوز أمام امبولي». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا