• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

الحمرية يطلق ملتقى «ثقافية» الأندية الرياضية

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 16 مايو 2015

الشارقة (الاتحاد)

ينطلق صباح اليوم بنادي الحمرية الرياضي الثقافي، الملتقى الأول للجان الثقافية في الأندية الرياضية بمشاركة كبيرة وتجاوب مميز من قبل أندية الدولة والمجالس الرياضية، وبحضور 100 شخصية رياضية وثقافية ومجتمعية على مستوى الدولة.

ويتضمن الملتقى جلستين، الأولى عن نشأة وتشكيل اللجان الثقافية في الأندية الرياضية وتطورها ومعوقات وتحديات النشاط الثقافي في الأندية الرياضية، والجلسة الثانية عن عرض لأفضل التجارب في خدمة المجتمع والاستراتيجيات الموجهة لخدمة المجتمع.

ويتحدث في الجلسة الأولى سعيد الهلي رئيس اللجنة الثقافية بنادي دبي، عن مسيرة اللجان الثقافية في نادي دبي الثقافي الرياضي، إضافة إلى الدكتور صالح العبدولي رئيس اللجنة الثقافية بنادي الوصل، ويتناول نشأة وتشكيل اللجان الثقافية في الأندية وتطورها، بينما تخصص الفقرة الثالثة من الجلسة الأولى لراشد غانم الشامسي رئيس اللجنة الإعلامية بنادي الحمرية، وتتناول الملتقيات الشبابية وأهميتها في رفد الثقافة.

أما الجلسة الثانية، فسيتحدث سلطان مطر بن دلموك عضو مجلس أمناء جائزة الشارقة للعمل التطوعي عن أهمية العمل التطوعي في اللجان الثقافية بالأندية الرياضية، والدكتور عبد العظيم مصطفى أحمد عن تطوير وتطبيق استراتيجية الالتزام المجتمعي في الأندية الرياضية والثقافية، إضافة إلى الأديبة صالحة بن غباش عن الثقافة والمجتمع.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا