• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

النادي تعاقد مع الأرجنتيني كوريا ويستعد لخسارة تياجو وآخرين

نجوم «أتلتيكو» هدف أندية أوروبا الأكثر ثراء

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 29 مايو 2014

توصل أتليتيكو مدريد بطل دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم لاتفاق بالتعاقد مع المهاجم الأرجنتيني الشاب أنخيل كوريا لاعب سان لورينزو الأرجنتيني بناء على عقد لمدة خمس سنوات بعد أن يجتاز اللاعب الفحص الطبي. وقال أتلتيكو في بيان عبر موقعه الرسمي على الإنترنت أمس الأول: «توصل نادينا لاتفاق مع سان لورينزو يتعلق بالتعاقد مع اللاعب الأرجنتيني الشاب صاحب الموهبة». وأضاف النادي الإسباني: «اللاعب الشاب معروف عنه سرعته وموهبته وقدراته، وهو ما جعله عنصراً مهماً في هجوم فريقه الذي أحرز له ثمانية أهداف هذا الموسم».

وتشير التوقعات إلى أن أتلتيكو مقبل على مرحلة تحول بعد تألقه في الموسم المنقضي تحت قيادة مدربه الأرجنتيني دييجو سيميوني وفوزه بلقب الدوري الإسباني لأول مرة منذ 18 عاماً، إلى جانب وصوله لنهائي دوري أبطال أوروبا قبل خسارته أمام جاره ريال مدريد مؤخراً. وتقول تقارير إعلامية إسبانية إن عدة لاعبين بارزين في صفوف أتلتيكو مثل دييجو كوستا وكوكي وأردا توران وميراندا أصبحوا هدفاً لأندية أكثر ثراء بعد تألقهم مع الفريق خلال الموسم المنقضي.

وينتمي كوريا (19 عاماً) إلى مدينة روساريو ونجح في مساعدة فريقه في الوصول للدور قبل النهائي في كأس ليبرتادوريس لأندية أميركا الجنوبية هذا الموسم..

وذكرت صحيفتا «ماركا» و«أس» في موقعهما على شبكة الإنترنت، أن كوريا الذي يدافع حتى الآن عن ألوان سان لورنزو حامل اللقب في دوري الافتتاح الأرجنتيني والذي تأهل إلى نصف نهائي مسابقة كأس ليبرتادوريس (دوري أبطال أندية أميركا الجنوبية)، انضم إلى النادي المدريدي لقاء مبلغ تراوحت قيمته ما بين 7 و8 ملايين يورو. مما يعني أنه لن يشارك في استعدادات أتلتيكو للموسم المقبل التي تتضمن جولة في أميركا الشمالية.كما ترددت أنباء عن استعداد العديد من لاعبي أتلتيكو نفسه للرحيل عن صفوف الفريق بعد موسمهم الأخير الناجح. وسيكون أول هؤلاء اللاعبين، وفقاً للتقارير الإعلامية، لاعب خط الوسط المخضرم تياجو الذي يرجح عودته إلى نادي تشيلسي الإنجليزي.

وتضم قائمة اللاعبين الذين يتوقع رحيلهم عن صفوف أتلتيكو الحارس تيبو كورتواه وخوانفران ودييجو جودين وجواو ميراندو وفيليبي لويس وأردا توران ودييجو كوستا، فيما ترددت أنباء عن اهتمام برشلونة بضم الصاعد كوكي

ودخل المدافع البرازيلي جواو ميراندا لاعب أتلتيكو، حسابات نادي برشلونة للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة. وذكرت صحيفة «ماركا» أن البارسا يخطط للتعاقد مع مدافعين، بينهما ميراندا، وألمحت إلى أن نادي أتلتيكو مدريد لن يوافق على انتقال مدافعه البرازيلي إلى النادي الكتالوني بأقل من 30 مليون يورو. وأضافت أن برشلونة يرى أن جواو ميراندا ذو الـ 29 عاماً، سيكون إضافة قوية لخط دفاعه، نظرا لطول قامته وخبرته العريضة بمنافسات الكرة الإسبانية. (مدريد - وكلات)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا