• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

رشح العين والأهلي للمنافسة على لقب الدوري

عيسى مير: الشارقة يخطط إلى عودة قوية لـ «الملك»

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 01 أكتوبر 2016

علي معالي (الشارقة)

أكد عيسى مير عضو مجلس إدارة نادي الشارقة المشرف على الفريق الأول، أن النادي برئاسة الشيخ أحمد بن عبد الله آل ثاني رئيس مجلس الإدارة يسخر ويهييء كل الظروف، حتى يعود «الملك» مثل أيام زمان، وأن يلعب كرة جميلة وممتعة، ونخطط للوجود القوي في المسابقات كافة، من خلال التدريج حسب المعطيات الموجودة.

وأضاف: علينا التعامل بواقعية مع الأمور الحالية ولن نتعجل، ولكن أيضاً التخطيط والاستمرار في العمل المكثف، أملاً في الوصول إلى ما نريده، وما نهدف إليه، وأن يقترب «النحل» من الفرق المنافسة.

ويعترف عيسى مير بأن هناك فرقاً معينة، تتقدم سباق الترشيحات على درع دوري الخليج العربي، وتحديداً العين والأهلي لاكتمال صفوفهما، فضلاً عن ضمهما عناصر عديدة من اللاعبين الدوليين، وأجانب على مستوى عالٍ، وهذه عوامل كافية بالطبع في مجال كرة القدم لتأكيد التفوق.

وأضاف: أتوقع أن يدخل فريق ثالث دائرة المنافسة مع «الزعيم» و«الفرسان»، وهو ما تكشف عنه الجولات المقبلة لدوري الخليج العربي، لأن هناك استعدادات قوية لأكثر من فريق.

وقال عيسى مير: من الأشياء الإيجابية التي نقوم بالتحضير لها خلال الفترة المقبلة بالشارقة أن يوجد عدد من لاعبي «الملك» بالمنتخب، وسوف يتأكد حديثي خلال الفترات المقبلة، نظراً لحرصنا الكبير على أن يضم المنتخب أكثر من «شرقاوي»، وهذا لن يتم إلا بالعمل المكثف والجاد، وهو ما نخطط له داخل هذا «البيت البيضاوي الكبير». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا