• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

قطر

النيجيري يوبو يقترب من دوري النجوم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 29 مايو 2014

صبحي عبدالسلام (الدوحة)

اقترب المدافع النيجري جوزيف يوبو لاعب نورويتش سيتي الإنجليزي في الموسم المنقضي من اللعب في دوري نجوم قطر الموسم المقبل، بعدما تلقى عرضاً من أحد الأندية، وسوف يقرر يوبو مصيره بعد الفراغ من مشاركته مع منتخب بلاده في مونديال البرازيل 2014. ولعب الدولي النيجيري في صفوف نورويتش سيتي الإنجليزي، في شكل إعارة من فريق فناربخشة التركي، لكنه يريد تغيير الأجواء في الموسم الجديد.

وقال جون شيتو مدير أعمال اللاعب يوبو، إن موكله سينظر في مستقبله بعد كأس العالم بالبرازيل، وسيدرس العرض المناسب لاختيار الفريق المقبل له، مشيراً إلى أن يوبو يضع الدوري القطري، كأولوية ويريد إنهاء مسيرته الكروية به. ويبلغ يوبو من العمر 33 سنة وله مشوار احترافي حافل، مع أندية كثيرة على غرار ستاندار لييج البلجيكي، مرسيليا الفرنسي، إيفرتون الانجليزي، فينربخشة التركي ونورويتش سيتي الانجليزي.

ويلعب يوبو لمنتخب بلاده نيجيريا منذ سنة 2001 وله ما يقرب 100 مباراة دولية مع منتخب النسور الخضراء وهو قائد الفريق. كما اقترب التونسي ماهر حداد لاعب النادي الأفريقي من دوري النجوم، وستكون وجهة اللاعب إلى نادي الشمال العائد إلى دوري الأضواء، وستكون مدة العقد موسم واحد في شكل إعارة لاستمرار ارتباطه بناديه التونسي.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا