• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

الجزيرة «قلب الطاولة» أمام الظفرة في 7 دقائق

فيرسلاين: «فخر أبوظبي» تفوق بـ «الاستغلال الأمثل»

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 01 أكتوبر 2016

عبدالله عامر (المنطقة الغربية)

سبع دقائق فقط كانت كافية أمام الجزيرة لـ «قلب الطاولة» أمام منافسه الظفرة، وتحويل تأخره بهدف إلى فوز 2-1، في الجولة الثالثة لمنافسات المجموعة الأولى، لكأس الخليج العربي، حيث رفع «فخر أبوظبي» الذي حصد فوزه الأول في البطولة، رصيده إلى 4 نقاط من مباراتين، مقابل ست نقاط لـ «فارس الغربية»، الذي تكبد خسارته الأولى.

ويدين الجزيرة في فوزه المثير على «فارس الغربية» للثنائي المغربي مبارك بوصوفة، والذي شارك في الشوط الثاني، بديلاً لخلفان مبارك، بجانب «المدافع الهداف» فارس جمعة الذي أهدى فريقه النقاط الثلاث، بتسجيله هدف الفوز الثمين من كرة رأسية في الدقيقة 93، وكان الثنائي نفسه قادا الجزيرة للتعادل في أولى مبارياته في المسابقة بالتعادل مع الوحدة 2-2 في الجولة الأولى.

ولعب بوصوفة دوراً مؤثراً في نجاح مساعي الجزيرة أمس الأول، بمعاقبة مضيفه الظفرة على الفرص المهدرة على مدار الشوطين، بعد ما أدرك التعادل في الدقيقة 86، قبل أن يعود ليهدي كرة هدف الفوز الثمين من كرة عالية، عالجها جمعة برأسية داخل شباك الظفرة.

في المقابل، أكد فارس جمعة أفضليته بعد أن نجح في تسجيل هدفه الثالث خلال مباراته الخامسة مع الجزيرة في انطلاقة الموسم الحالي، وسجل جمعة أول أهدافه مع الجزيرة في الموسم، بإدراكه التعادل 2-2 أمام الوحدة في كأس الخليج العربي في الدقيقة 52، قبل أن يعود ويسجل هدف التعادل أمام «العنابي» 1-1 في الجولة الثانية لدوري الخليج العربي، بجانب هدف الفوز الثمين في مباراة الظفرة أمس الأول.

واعترف الهولندي يان فيرسلاين المدرب المساعد للجزيرة، بأن الظفرة كان الأقرب للفوز في مباراة أمس الأول، وذكر أن الحظ كان بجانب فريقه الذي نجح في استغلال الفرص، وقال: الاستغلال الأمثل للفرص المتاحة، وحصد النقاط الثلاث يمثلان الجانب الإيجابي لفريقه في المباراة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا