• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

«الجوارح» يتجرع المرارة الأولى في الموسم على يد «الفرسان»

«الطلقة» تشعل أفراح «الأحمر» وتعكر أجواء «الأخضر»

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 01 أكتوبر 2016

منير رحومة (دبي)

بعد انطلاقة مثالية للشباب في الموسم الجديد، وحصد فوزين في كأس الخليج العربي، ومثلهما في الدوري، وتقديم عروض مقنعة في مختلف المواجهات التي خاضها الفريق، بقيادة المدرب الهولندي فريد روتن، جاءت خسارة «الديربي»، أمس الأول أمام الأهلي، بمثابة «الدش البارد» الذي أيقظ اللاعبين من المرحلة الإيجابية التي يعيشونها، وعكر مزاج الجماهير، لأن الخسارة أمام «الجار» لها وقع مضاعف وحسرة كبيرة.

وما زاد من مرارة السقوط الأول، هدف الغاني أسامواه جيان، والذي كان بمثابة «الطلقة القاتلة» في الوقت المحتسب بدلاً من الضائع، حيث فجرت الأفراح بين جماهير «الفرسان»، بينما أدخلت الحزن والغضب في مدرجات «الأخضر».

وما زاد من حسرة جمهور «الأخضر» على خسارة «الديربي» على ملعبه، الاختيارات الغريبة للمدرب روتن في تشكيلة الفريق، والمهام الجديدة التي اختارها لبعض اللاعبين، مثل عيسى محمد الذي تحول من قلب دفاع إلى لاعب ارتكاز، إضافة إلى تواضع مستوى المهاجم الأجنبي الجديد رود يويمانز، والذي لم يقدم أي إضافة تذكر حتى الآن.

وبرر الجهاز الفني اختياراته بالغيابات الكثيرة التي يعاني منها الشباب، حيث نفى أن يكون التعديل في المراكز بـ «نية» مفاجأة المنافس، وإنما استناداً إلى العناصر الأكثر جاهزية خلال التدريبات، وقال: رفضت إشراك بعض اللاعبين الذين تدربوا يومين فقط قبل المباراة، وفضلت المجازفة والاعتماد على اللاعبين الذين أظهروا جاهزية بدنية وفنية طوال تدريبات الأسبوع.

وأضاف: المدافع إسماعيل خالد الذي أشركه في الشوط الثاني، تعرض للإصابة منذ فترة، لذلك لم يكن جاهزاً للعب منذ البداية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا