• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

الدور النهائي لكأس نائب رئيس الدولة لليد

الشارقة يواجه الشعب والأهلي يتحدى النصر اليوم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 29 مايو 2014

رضا سليم (دبي)

تنطلق اليوم مباريات الدور النهائي لكأس صاحب السمو نائب رئيس الدولة لكرة اليد للرجال آخر بطولات الموسم المحلي 2013 - 2014، والتي استحدثها الاتحاد في الموسم الماضي للاعبين المواطنين، وقامت لجنة المسابقات بتعديل نظام البطولة في الأدوار النهائية حيث تقام بنظام دوري من دور واحد للفرق الأربعة على طريقة الدورات المجمعة بعد اختيار صالة النصر لاستضافة الدورة المجمعة على مدار 3 أيام، حيث تبدأ اليوم المباريات بلقاءي الشعب مع الشارقة والنصر مع الأهلي ويلتقي غداً النصر مع الشارقة والأهلي مع الشعب وتختتم البطولة بعد غد السبت بلقاءي الشارقة مع الأهلي والشعب مع النصر.

في الوقت نفسه، تقدم كل من الأهلي والشارقة باحتجاج رسمي على إقامة الأدوار النهائية بصالة النصر نظراً لأن نظام البطولة ينص على إقامة مباريات البطولة على صالة محايدة، وردت إدارة الاتحاد على الأندية بالتأكيد على القرار الذي تم الاتفاق عليه بإقامة الأدوار النهائية في إحدى صالات دبي، وقام الاتحاد بمخاطبة الأندية باعتذار ناديي الشباب والوصل عن عدم استضافة البطولة، وتم رفع الأمر لمجلس إدارة الاتحاد الذي قرر إقامة البطولة على صالة النصر بصفته بطل الدوري.

واعترض محمد الحمادي مدير لجنة الألعاب الجماعية بالنادي الأهلي على قرار الاتحاد، مؤكداً أن اختيار صالة النصر ليس منصفاً وكان لابد من التواصل مع الأندية الأربعة من أجل البحث عن حلول أخرى حتى لو تم نقلها إلى صالة الجزيرة أو العين، ولكن الآن هناك فريق يلعب 3 مباريات على ملعبه و3 فرق تلعب على ملعب المنافس، وهو ما يعني أن النصر حصل على ميزة أفضل من بقية فرق المربع.

وأضاف: «النصر نادينا وكل صالات الدولة واحدة ولكن أنتقد أسلوب الاتحاد في التعامل مع مثل هذه الأمور ولو تم التواصل مع الأندية ربما نجحنا في إقامتها على الوصل أو الشباب مثلما حدث في دور الثمانية عندما نجحنا في نقل مباراتنا مع الوصل من صالة الجزيرة إلى صالة الشباب، من خلال علاقات الأندية مع بعضها».

وتطرق الحمادي إلى إيقاف وحيد مراد لاعب الفريق بعد المشكلة التي حدثت بينه وبين الحكم إسماعيل سالم في نهائي كأس صاحب السمو رئيس الدولة، وقال: «لا نعرف السبب في تأخر إعلان عقوبة اللاعب ورغم اعترافنا بأن اللاعب أخطأ وقمنا بتقديم الاعتذار للحكم إلا أن تقرير الحكام تم رفعه إلى لجنة المسابقة والذي يثبت أن ما حدث كان محاولة اعتداء ولم يكن أكثر من جذب من القميص، وكنت أتوقع أن يتم إعلان العقوبة فوراً طبقاً للائحة إلا أن ما وصلنا لا نصدقه بأن أحد أعضاء مجلس الإدارة يريد أن يكتب تقريرا في اللاعب، وما يحدث سيؤدي إلى دفع الاتحاد إلى فوة المشاكل من جديد». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا