• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

بسبب الحكم في قضية مباراة فريق 15 سنة أمام دبا الفجيرة

الفجيرة يحتج على قرار لجنتي الانضباط والاستئناف

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 29 مايو 2014

سيد عثمان (الفجيرة)

عقدت إدارة نادى الفجيرة مؤتمراً صحفيا بمقر النادي، أمس، تناولت فيه حسب رؤيتها ما تعرض له فريق الناشئين تحت 15 سنة لكرة القدم بالنادي من ظلم من جانب لجنة الانضباط باتحاد كرة القدم بإلغاء فوز الفريق 6 - صفر على دبا الفجيرة لعدم وجود تجهيزات بسيارة الإسعاف.

وأكد محمد عبدالرحيم الحمادي أمين السر العام للنادي أن فريق 15 سنة تعرض في الموسم المنصرم لظلم فادح حال دون تأهله للمربع الذهبي رغم نجاحه فعلياً في التأهل وقيام لجنة المسابقات بإبلاغ النادي رسمياً بجدول مباريات المربع الذهبي وكان مقرراً أن يواجه فريقنا بمنافسات دور الأربعة فريق العين يوم 17 مايو.

وأضاف: «الإشكالية بدأت مع فريق 15 سنة بالنادي عندما توجه يوم 8 مايو لمدينة دبا الفجيرة للقاء أشبال دبا الفجيرة ضمن منافسات الدوري وكنا بحاجة للفوز بسداسية لحصد بطاقة التأهل لقبل النهائي بفارق الأهداف عن حتا صاحب المركز الثالث والذي كان يتساوى معنا في نفس رصيد النقاط ونزل الفريقان دبا الفجيرة المضيف والفجيرة الضيف الملعب ولكن الحكم زايد ضيف الله بحضور المساعدين عامر علي وعبدالعزيز علي قام بإلغاء المباراة لعدم وجود معدات طبية بسيارة الإسعاف التي كانت موجودة ووفرها بالفعل نادى دبا الفجيرة صاحب الأرض ولكن كان ينقصها إسطوانة الأوكسجين وهذا الأمر معتاد عليه بمباريات المراحل السنية».

وتابع: «بعد إعلانه إلغاء المباراة ذهب الحكم إلى غرفته وتحدثنا معه لأن فوزنا في حالة إلغاء المباراة سيكون 3 - صفر ما يعنى تأهل حتا بدلاً عنا للمربع الذهبي وفريقنا كان بحاجة للفوز بنصف درزن ليحصد بطاقة التأهل ووسط الجدال ومحاولات الإقناع من جانبنا للحكم لإقامة المباراة حضرت سيارة أخرى للإسعاف واقتنع الحكم وأقيمت المباراة وانتهت بفوزنا على دبا الفجيرة 6 - صفر واعتمدت لجنة المسابقات النتيجة بدليل إرسالها لنا جدول مباريات دور الأربعة وحددت لقاءنا مع العين يوم 17 مايو.

وأوضح «بعد فرحة نادينا بتأهل ناشئينا للمربع الذهبي وصرفنا مكافآت للاعبين وإقامة معسكر إعداد استعدادا للقاء العين وصلتنا بعد أسبوع من مباراتنا مع دبا الفجيرة وقبل يومين من مباراتنا مع العين رسالة في الساعة الثانية عشرة والنصف ظهراً أي بنهاية دوام يوم 15 مايو بقرار لجنة الانضباط الذي يبلغنا انه حسب اللوائح لم يكن من حق الحكم إقامة المباراة التي قرر إلغاءها. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا