• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

زوارق فورمولا 1 تصل إلى جولات الحسم

«أبوظبي» جاهز لتحــدي «مفـــترق الطرق» في ليوزهـو

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 01 أكتوبر 2016

خالد السعدي (ليوزهو)

تستقبل مدينة ليوزهو اليوم منافسات الجولة الخامسة من بطولة العالم لزوارق الفورمولا1، والتي يشارك فيها فريق أبوظبي للسنة التاسعة على التوالي وللجولة العاشرة في هذه المدينة.

ويدخل ممثل أبوظبي بنجومه ثاني القمزي وأليكس كاريلا هذه الجولة من البطولة لهذا الموسم، بروح معنوية عالية وبذكريات جميلة يتسلح خلالها الفريق برغبة قوية في استعادة صدارة البطولة التي فقدها في الجولة الماضية وخرج عاثر الحظ في مياه مدينة هاربين الصينية، خصوصاً أن هذه الجولة تمثل مفترق طرق بالنسبة للكثير من الفرق، خصوصاً أنها ترسم ملامح الصدارة والمنافسة على اللقب.

وكانت بعثة فريق أبوظبي قد حطت رحالها مساء أمس في المدينة ليكتمل عقد الفريق في مدينة ليوزهو، وتبدأ التحضيرات والإعدادات الجادة من أجل انطلاقة سباق أفضل زمن مع انطلاقة الجولة غداً، والسباق الرئيس بعد غد.

وتبدأ اليوم مراسم تحضيرية من خلال الفحص الفني للزوارق المشاركة وأيضا التسجيل الرسمي لكل من متسابقي الفورمولا1 والفورمولا4، وسيكون اليوم متاحاً أيضاً لتجهيز وإعداد الزوارق في شكلها النهائي قبل بدء المعمعة الحقيقية غداً والتحدي القوي بين المشاركين في الجولة الحالية.

وتدرس اللجنة المنظمة إمكانية إقامة تجارب حرة اليوم لفئتي الفورمولا1 والفورمولا4، حيث سيتم تحديد ذلك بشكل نهائي صباح اليوم، وفي حال تمت الموافقة على ذلك، فستكون الفرصة سانحة أمام فريقنا للقيام ببعض التجارب واختبار المراوح اليوم قبل سباق السرعة غداً، وستكون فرصة من أجل الوصول بشكل أفضل إلى الإعداد المناسب لمسار السباق هنا في نهر ليو. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا