• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

«آسيوية» البلياردو والسنوكر تختتم اليوم

منتخبنا في «مربع الذهب».. وتألق شهاب والجوكر أمام الصين

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 01 أكتوبر 2016

سيد عثمان (الفجيرة)

برعاية سمو الشيخ محمد بن حمد الشرقي ولي عهد الفجيرة يقام في الثامنة من مساء اليوم في قاعة البستان في الإمارة، الحفل الختامي وتتويج الفائزين بالمراكز الأولى وألقاب بطولة آسيا الأولى المجمعة للبلياردو والسنوكر للرجال والسيدات، التي تقام بإشراف الاتحاد الأسيوي، ويستضيفها وينظمها اتحاد البلياردو والسنوكر.

وتشهد منافسات اليوم الجولات الختامية وتحديد أصحاب الألقاب في البطولة التي يشارك فيها 150 لاعباً ولاعبة من 21 دولة آسيوية، تنافسوا منذ أسبوع وحتى اليوم على 44 ميدالية ملونة، وألقاب 11 فئة في البلياردو والسنوكر.

وشهدت منافسات اليوم قبل الأخير للبطولة، التي تقام في 3 قاعات و20 طاولة في فندق الكونكورد مواصلة التألق الإماراتي، بعدما نجح ثنائي المنتخب الوطني للسنوكر، محمد الجوكر ومحمد شهاب في إضافة ميدالية جديدة للإمارات، بعدما تأهلا إلى منافسات المربع الذهبي في مسابقة الفرق للسنوكر، عقب فوزهما على منتخب الصين 3-1، وهو الأمر الذي كان بمثابة صدمة كبيرة للمرشح الأول للفوز باللقب، والذي تحطمت أحلامه على صخرة التألق اللافت للجوكر وشهاب.

كما قلب نجوم المنتخب الوطني موازين المنافسة في مسابقة البلياردو الصيني التي يشاركون فيها للمرة الأولى في تاريخهم، حيث كان من المتوقع أن تكون مشاركة منتخبنا، كما أشار خبراء اللعبة شرفية، إلا أن نجوم الإمارات نالوا إعجاب وتقدير الجميع بتأهل كل من الرباعي صلاح الريماوي ومحمد الحوسني ومحمد شهاب وعبد الرحمن سيف الشامسي لدور الـ 16 في فردي المسابقة الصينية.

وفاز محمد الحوسني على اللبناني علي ربيعة 7-3، وفاز محمد شهاب على الهندي جيان 7-1، وفاز عبد الرحمن سيف الشامسي على الكوري لي جان جوى 7-6، بجانب فوز صلاح الريماوي. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا