• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

أفكار سيتم تطبيقها في الموسم الجديد

محمود موسى: جمهور «الزعيم» يستحق «الأول»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 29 مايو 2014

قال محمود موسى رئيس جمعية مشجعي نادي العين، إن اللقب الذي حصدته «الأمة العيناوية» في استفتاء «الاتحاد»، وللموسم الثالث على التوالي يعود الفضل فيه إلى إدارة شركة نادي العين لكرة القدم، برئاسة الشيخ عبدالله بن محمد بن خالد آل نهيان التي ترى أن مصلحة النادي فوق كل شيء.

وأضاف: «بالرغم من أن العين كان بعيداً عن مستواه الفني في الموسم المنقضي، إلا أن الإدارة كانت حريصة كل الحرص على التواصل مع الجماهير، والاستماع إلى آرائها وملاحظاتها مستغلة الحضور الجماهيري الكبير الذي يحرص يومياً على متابعة تدريبات الفريق، كان كل مشجع يطرح رأيه بصراحة، وأن الإدارة دائماً تسعى لتتجاوب مع الآراء، وتعمل بما هو مفيد ومقنع».

وتابع: «بداية فريقنا كانت سيئة والإدارة لم تكابر، ولم تعاند بل عملت على تصحيح الوضع بالاستغناء عن فوساتي ومن بعده كيكي، وبصراحة تعامل الإدارة الحضاري هو السبب الرئيسي في عودة الجماهير إلى المدرجات ومساعدتها للفريق في نهاية الموسم بالتأهل إلى ربع نهائي دوري الأبطال الآسيوي والفوز بكأس صاحب السمو رئيس الدولة». وقال: «قبل تشكيل هذه الإدارة، كان الحضور الجماهيري ضعيفاً، ولكن جهود الشيخ عبدالله بن محمد بن خالد آل نهيان وأعضاء مجلس الإدارة أعاد الجماهير مرة أخرى إلى المدرجات، مشيراً إلى أن الجماهير في بداية الموسم كانت غضبانة، ولكنها عادت وعدلت من وضعها في الأسابيع الأخيرة من الموسم». وأوضح «الجمهور العيناوي دائماً هو رقم واحد وليس رقم 12، وفريق العين هو الوحيد الذي حقق بطولات في كل العقود، وذلك بدعم شيوخنا الكرام، وما يميز نادينا هو الدعم الجماهيري الكبير، ونحن محظوظون بهذا الجمهور، وبالطبع لسنا مكملين ولكن هنالك بعض السلبيات التي نعمل على معالجتها». وتابع: «تعلمنا الكثير في هذا الموسم وكان كل همنا أن نعيد الفريق إلى مستواه الطبيعي، وكانت لدينا أفكار لتكريم بعض اللاعبين والإعلاميين القدامى، ولكن لم يتم تطبيقها لأن ظروف الفريق كانت لا تساعد، وهنالك جملة من الأفكار سيتم تطبيقها في الموسم الجديد، ونحن نحضر لها حالياً وننتظر موافقة مجلس الإدارة، وندرك تماماً أن ستاد هزاع بن زايد الجديد يضعنا أمام مسؤولية كبيرة». (الاتحاد ــ العين)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا