• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

يستعد للعودة إلى جولة موانئ دبي العالمية

رافا يدعم الفريق الأوروبي في «رايدر» للجولف

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 01 أكتوبر 2016

دبي (الاتحاد)

يستعد الإسباني رافا كابريرا-بيلو، للمشاركة للمرة الأولى في بطولة كأس رايدر، حيث ينضم إلى الفريق الأوروبي بقيادة دارين كلارك ضد الفريق الأميركي في نادي هازلتين الوطني للجولف في ولاية مينيسوتا الأميركية، وذلك بطموحات وتحضيرات ارتبطت بدبي سواء عبر التدريبات التي خاضها فيها خلال توقف الموسم، أو تطلعه للعودة إلى عقارات جميرا للجولف، حيث تقام في شهر نوفمبر المقبل بطولة جولة موانئ دبي العالمية للجولف، المحطة الختامية للجولة الأوروبية للجولف التي تقام تحت مسمى «السباق إلى دبي».

ويرتبط النجم الإسباني بعلاقة وثيقة بإمارة دبي، وسبق له التتويج فيها بلقب بطولة أوميجا دبي ديزرت كلاسيك، إلى جانب حضوره لتدشين الموقع الإلكتروني باللغة العربية للجولة الأوروبية للجولف العام الحالي، في خطوة فتحت آفاقاً جديدة أمام نشر رياضة الجولف في الدولة والوطن العربي والتواصل مع الجماهير العربية.

وكان الشهر الماضي حافلًا لللاعب، بعدما مثل بلاده إسبانيا برفقة زميله سيرجيو جارسيا، في منافسات الجولف في دورة الألعاب الأولمبية في ريو دي جانيرو، وذلك مع عودة الجولف إلى الدورات الأولمبية للمرة الأولى منذ عام 1904، وحقق فيها المركز الخامس مكرراً، فيما سيكون هذا الأسبوع أمام تحد آخر من خلال المشاركة في كأس رايدر الذي يعد واحداً من أكبر وأهم البطولات على الإطلاق.

وقال رافا: هذا هو ما كنت أجتهد لأجله طوال مسيرتي الاحترافية، إنه لشرف عظيم بأن أمثل بلدي إسبانيا في الأولمبياد، بعد إعادة الجولف للألعاب الأولمبية للمرة الأولى منذ 112 سنة!

وتابع: كأس رايدر هو الحدث الأهم في رياضة الجولف، بتقاليدها وموقعها على الساحة العالمية في الجولف وفي عالم الرياضة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا