• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م
  05:39    وفاة مواطنة وإصابة زوجها وابنها في حريق برأس الخيمة     

في مباحثات وفد المجلس و«الشيوخ الإسباني»

«الوطني»: الإماراتيون رسل سلام أينما رحلوا

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 15 مايو 2015

مدريد (وام)

مدريد (وام)

أكد معالي محمد أحمد المر رئيس المجلس الوطني الاتحادي أن مواطني الإمارات أينما رحلوا هم رسل سلام يعبرون عن السياسة الخارجية للدولة ونهجها الداعي إلى التسامح والتعاون والسلم، موضحا أن الإعفاء من تأشيرة شنجن يعود بالنفع على الدولتين والشعبين الصديقين في المجالات كافة.

كان وفد المجلس الوطني الاتحادي - برئاسة معاليه - وأعضاء مجموعة العلاقات الدولية في مجلس الشيوخ الإسباني قد بحثا سبل تعزيز العلاقات البرلمانية بين المجلس ومجلسي الشيوخ والنواب الإسبانيين إضافة إلى تفعيل التعاون بين لجان الصداقة في البلدين.

واستعرض الجانبان خلال اللقاء الذي عقد في مقر مجلس الشيوخ في العاصمة الإسبانية مدريد - الأوضاع على الساحة العربية وما صاحبها من أعمال عنف واستغلال الجماعات الإرهابية الأحداث والترويج لأفكارهم الهدامة والقيام بممارسات إرهابية باسم الدين تهدف لانهيار الدولة الواحدة وتقسيمها إلى طوائف وجماعات متناحرة.

وتطرق الجانبان إلى البرنامج النووي الإيراني واتفقا على أهمية التزام الجمهورية الإسلامية الايرانية بالاستخدام السلمي لبرنامجها النووي حفاظا على استقرار وأمن المنطقة.

ورحب أعضاء لجنة العلاقات الدولية في مجلس الشيوخ الإسباني بوفد المجلس الوطني الاتحادي، مؤكدين أنها استمرار للعلاقات التاريخية التي تربط البلدين الصديقين متطلعين لتعزيز العلاقات بين البرلمانين والشعبين، منوهين بسياسة قيادة دولة الإمارات في سعيها الدائم في الحفاظ على التنمية والتطور في جميع القطاعات وحرصها على توفير الرعاية والرفاهية لشعبها. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض