• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

الجزيرة والأهلي وجهاً لوجه في افتتاحية الموسم

كأس سوبر اليد يبحث عن بطل النسخة الأولى

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 01 أكتوبر 2016

رضا سليم (دبي)

تشهد صالة نادي النصر، في الخامسة من مساء اليوم، كأس السوبر لكرة اليد للرجال في نسختها الأولى، باكورة بطولات الرجال في الموسم الجديد 2016-2017، والتي يلتقي فيها الجزيرة بطل الدوري وكأس صاحب السمو رئيس الدولة في الموسم الماضي مع الأهلي وصيف كأس صاحب السمو رئيس الدولة، ويحصل الفائز على الكأس في نسختها الأولى ولقب بطل الأبطال والميدالية الذهبية، فيما يحصل الخاسر على الميدالية الفضية.

وأنهى اتحاد اليد كل الاستعدادات للمباراة، ووجه الدعوة للعديد من الشخصيات الرياضية لحضور المباراة ومراسم التتويج في البطولة التي تعد الأولى من نوعها على مستوى كرة اليد. وحرص الاتحاد على أن يبدأ الموسم بداية قوية ببطولة على غرار ما يحدث في كرة القدم.

أما عن استعدادات الفريقين للمواجهة، فقد بدأ فريق الجزيرة التجهيزات مبكراً، من خلال تجميع اللاعبين والمشاركة في البطولة الدولية التي نظمها النادي، ولعب خلالها 3 مباريات، مع الأهلي البحريني وعمان العماني وفريق الشباب.

وحرص التونسي وليد بن عمر مدرب الفريق على إشراك جميع اللاعبين وتجهيزهم، خاصة الصربي بريدراج فيجين، إضافة إلى استعادة الفريق 3 لاعبين من الشباب هم راشد الحوسني ومحمد سمير وسالم محمد، وضم سعد مفتاح لاعب نادي الشباب.

ويعتمد المدرب على المجموعة نفسها التي شاركت في البطولة الدولية، وهم عبدالحميد الجنيبي، وسلطان توفيق، وصلاح مبارك، وخميس جمعة، وجمعة عبيد، وسعود سليمان، وسلطان محمد، ومحمد مبارك. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا